جرب نسيج الآن ...

كيف تحصلين على شفاه صغيرة بتطبيق المكياج ؟؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1042 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف تحصلين على شفاه صغيرة بتطبيق المكياج ؟؟

كيف تحصلين على شفاه صغيرة بتطبيق المكياج ؟؟

حلم كل فتاة ذات شفاه رفيعة أن تحصل على شفاه صغيرة بطريقة تبدو جد طبيعية، إلا أن الكثير من الفتيات يتبعن خطوات خاطئة تفسد مظهر الشفاه وتفقدها جمالها، الشيء الذي ينعكس سلبا على إطلالتهن، ولذلك اخترنا سيدتي أن نقدم لك اليوم نصائح وإرشادات هامة تجعلك تتمكنين من التطبيق الصحيح لمكياج الشفاه، يلزمك عزيزتي اتباعها إذا كانت شفتيك ممتلئة لتتمكني من الحصول على شفايف صغيرة وجدابة.

لا شك أن الحصول على الشفاه الصغيرة باستخدام المكياج هو أمر يشغل بال كل فتاة شفاهها ممتلئة وكبيرة، ذلك أن تقنية تطبيق المكياج أسهل بكثير وليس لديها أي آثار جانبية إضافة إلى كونها ليست باهضة الثمن على عكس عمليات التجميل التي تحمل مخاطر جمة على صحة كل سيدة، ويظل الحل الأمثل لكل فتاة أو سيدة تعاني من كبر حجم شفاهها مقارنة بملامح وجوهها تطبيق المكياج بالطريقة الصحيحة التي من شأنها أن تكون وسيلة فعالة لتصغير الشفاه، كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات البسيطة :

بعد الانتهاء من تطبيق جميع مراحل المكياج بالترتيب من وضع كريم الأساس وخافي العيوب والآي لاينر والماسكرا وكذا أحمر الخدود، آنذاك سيدتي قومي بتطبيق مكياج الشفاه كخطوة أخيرة، حيث يلزمك بداية تحديد الشفاه باتباع الطريقة الصحيحة، إذ يجب أن تضعي التحديد بعيد عن شفتيك بمسافة تصل إلى 2 مل.

حاولي عزيزتي اختيار ألوان متناسقة لأحمر الشفاه لكي تظهر شفاهك بشكل طبيعي رغم تصغيرها، فبعد تحديد شفاهك قومي بوضع أحمر الشفاه بلون متقارب ومتناسق مع لون تحديد الشفاه، قومي بوضعه على الشفتين بالكامل ثم قومي ادمجي جيدا بين التحديد وأحمر الشفاه، وبعد ذلك ضعي ملمع الشفاه في المنتصف فقط وبعيدا عن حواف الشفاه، فمن خلاله تستطيعين منح شفتيك مظهرا جذبا وبالتالي تصغرين من حجمها.

ننصحك بالتركيز على الألوان الغامقة لأنها تجعل الشفاه تبدو صغيرة وتجنبي الألوان الفاتحة لأنها تجعل الشفاه تبدو أكبر من حجمها الطبيعي .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.