جرب نسيج الآن ...

كيف تحافظين على فرشاة الماكياج ؟؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 787 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عتبر اختيار فرشاة الماكياج المثالية أهم وسيلة وأبرزها للحصول على مكياج رائع وخال من العيوب، بحيث أن الاختيار السليم لهذه الفرش بجودة ونوعية جد مناسبة هو ما من شأنه أن يمكنك من الحصول على إطلالة راقية ومظهر جد لائق، فعلى الرغم من كثرة تواجد وتوفر العديد من الأنواع من فرش المكياج في الأسواق إلا أن بعضها يظل بجودة رديئة تؤثر سلبا على جمال البشرة والمكياج.

إن الاختيار السليم لنوعية فرش المكياج والاستعمال الجيد لها يظل الحل الأمثل للحصول على مكياج جذاب يبرز جمال أنوثتك ورقة إطلالتك، فكل ما عليك فعله هو استخدام الفرش ذات الخامات الجيدة وذات الملمس الناعم للحفاظ على نعومة بشرتك، كما يلزمك اختيار الفرش الكثيفة وذات أطراف طبيعية مستديرة، فإليك عزيزتي خطوات اختيار الفرشة المناسبة :

عند اختيارك لفرشاة مكياجك، حاولي اختيارها على حسب نوع الشعر الطبيعي الذي تصنع منه، بحيث لابد من التحقق من نوعيته وكثافته بدقة. إن الفرشاة ذات الأطراف المقصوصة بشكل جيد هي الأنعم على الإطلاق، بينما الفرش المقصوصة تكون أطرافها مدببة وشائكة على البشرة، فحاولي سيدتي أخذ هذه المعايير بعين الاعتبار أثناء اختيارك للفرشاة، فإن كانت أطرافها ذات مظهر طبيعي فهي الفرشاة الملائمة.
حاولي اختيار فرشاة المكياج ذات مقبض مصنوع من الخشب المتين، بالإضافة إلى ملائمة طوله ووزنه بشكل عام لحركة يديك.

إليك عزيزتي طرق الحفاظ على فرشاة مكياجك:
للحفاظ على فرش المكياج، حاولي سيدتي الاعتناء بنظافتها فعدم الاهتمام بهذه الفراشي قد يجعلها أرض خصبة لمجموعة من البكتيريا التي قد تؤثر على صحة بشرتك، اغسليها جيدا بالماء والصابون أو الشامبو مرة كل أربعة أسابيع فليس من الضروري تنظيفها كل يوم، وذلك للتخلص من بقايا المكياج بها ثم قومي بفردها على فوطة نظيفة وتجفيفها بمجفف الشعر الكهربائي.

قومي بتغيير مجموعة فرش المكياج الخاصة بك سنويا، واجعلي فرش مكياجك خاص

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.