جرب نسيج الآن ...

كيف تجعلين عطرك يدوم طويلا ؟؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 832 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف تجعلين عطرك يدوم طويلا ؟؟

كيف تجعلين عطرك يدوم طويلا ؟؟

ترغب جميع الفتيات في الاحتفاظ برائحة عطرها المفضل لأطول مدة ممكنة، إلا أن الاحتفاظ بتلك الرائحة يعتمد على طبيعة العطر ومكوناته بحيث يمكن أن تختفي رائحة العطر بعد بضع ساعات فقط كما لو أنه لم يوضع من الأساس، فعند تبخر مكونات العطر تعمل على تعطير الجو وبعد فترة معينة تتلاشى هذه الرائحة ويذهب ذلك الإحساس بالانتعاش، مما يدل على أن العطر معروف بعدم ثبات الرائحة باختلاف الوقت.

قد تتساءل بعض النساء عن سبب عدم ثبات رائحة العطر، ولماذا تدوم روائح بعض العطور على غرار الأنواع الأخرى؟ إذ نجد بعض العطور تدوم لفترة أطول من غيرها، فتستعمل العطر صباحا وتدوم رائحته وانتعاشه حتى نهاية اليوم أو أكثر، في حين نجد أنواعا أخرى من العطور لا تستمر سوى لبضع ساعات قليلة ثم يختفي أثرها، ويمكن أن نرجع أسباب اختلاف ثبات رائحة العطور إلى طبيعة بشرة كل شخص ودرجة حرارة الجسم إضافة إلى اختلاف أحوال الطقس.


إن كنت سيدتي ترغبين في جعل عطرك يدوم لفترة أطول، فإليك مجموعة من النصائح التي يجب عليك اتباعها :
يلزمك عزيزتي استعمال منتجات العناية بالبشرة التي تحمل نفس رائحة العطر الذي ترغبين في استعماله، وللحصول على عطر ثابت لفترة أطول يجب عليك استعمال العطر مع بعض منتجات العناية بالبشرة التي تحمل نفس الرائحة، كأن تضعي مثلا ماء الطواليت Eau de toilette الذي له نفس رائحة العطر على البشرة قبل استعمال عطرك الخاص، فهذه الطريقة تساعد على احتفاظ البشرة بنفس الرائحة وبالتالي تدوم لأطول مدة.


يلزمك سيدتي أن تعملي على تخزين عطورك بالطريقة الصحيحة، إذ أن العطور شديدة التأثر بالضوء والحرارة على الرغم من كون عبوتها محكمة الإغلاق، لذلك ننصحك عزيزتي بالاحتفاظ بعطرك الخاص في مكان بارد بعيدا عن التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر.

من بين أهم النصائح للاحتفاظ برائحة العطر مطولا، ضرورة تنظيف البشرة جيدا قبل استعمال العطر، بحيث لا يمكن استعمال العطر على الجلد الملتهب لأن ذلك يتسبب في زيادة التهاب البشرة من الدرجة الأولى ومن ثم تخف رائحة العطر وتختفي، ومن اللازم كذلك ترطيب البشرة بالكريم المرطب قبل استعمال العطر لأن هذه الطريقة تعمل على ثبات رائحته لفترة أطول، ولابد من الحرص على عدم رش العطر على الجسم بعد الاستحمام مباشرة لأن البشرة تكون خالية من كل الزيوت التي تساعد في الاحتفاظ برائحة العطر..

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.