جرب نسيج الآن ...

كيف تتجنبين كريم الأساس الملطخ ؟؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1107 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف تتجنبين كريم الأساس الملطخ ؟؟

كيف تتجنبين كريم الأساس الملطخ ؟؟

إن مشكلة تلطخ كريم الأساس مشكلة تسبب الكثير من الإزعاج لبعض الفتيات والنساء، بحيث تبدو بشرتك غير متجانسة، ولتفادي هذه المشاكل سنقدم إليك سيدتي بعض النصائح والحلول لتتمكني من تطبيق مكياجك بالطريقة الصحيحة لثبات كريم الأساس وتجنب تلطخه :

إن تهيئة البشرة قبل العمل على تطبيق المكياج أمر في بالغ الأهمية، فتهيئة البشرة هي الخطوة الأولى التي تلي عملية وضع المستحضرات التجميلية، فبهذه الطريقة تكون البشرة في أتم الاستعداد لاستقبال المكياج بكيفية مناسبة، يلزمك عزيزتي وضع أي منتجات تنظيف بشرتك وترطيبها حماية لها من الأضرار أو الآثار الجانبية التي قد تلحقه بها مستحضرات التجميل، ذلك أن تنظيف البشرة و تغذيتها يجعل عملية وضع كريم الأساس أسهل وأنسب، وبالتالي تتجنبين الوقوع في التلطيخ والمظهر غير اللائق.

إن استعمال البرايمر قبل وضع كريم الأساس يساعد على جعله يندمج بسهولة ونعومة على بشرتك ويصبح أكثر تجانسا، بحيث يستطيع البرايمر خلق طبقة شفافة بين بشرتك ومستحضرات التجميل لكي لا تصبح بشرتك عرضة لمشاكل البشرة ..

يساعد وضع البودرة بعد كريم الأساس على تثبيت المكياج ويجعلها تجف مما سيمنح بشرتك لمسة مخملية رائعة، ويمكنك عزيزتي استعمال بودرة شفافة بواسطة فرشاة لكي لا تتكتل البودرة على وجهك، ومن الأفضل لك استخدام كريم الأساس السائل لأنه سهل الاستخدام و سريع الامتصاص، وهذا النوع من الكريم يتناسب مع جميع أنواع البشرة، ننصحك سيدتي باعتماده للحصول طلة رائعة لأنه سيمنحك مظهرا ناعما.

يكون كريم الأساس جيدا وفق الطريقة التي نستعمله فيها، بحيث يكون من الضروري اختيار كريم الأساس أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، وفي حالة كانت بشرتك مثل البشرة المثقلة بالماكياج فيلزمك إعادة النظر في طريقة بسط كريم الأساس، ضعي القليل من كريم الأساس على كفك واغمسي الفرشاة فيه ثم ابسطيه انطلاقا من وجنتك وحول وجهك، ولا تنسي أنه يلزمك مزجه مع بشرتك جيدا لكي تمتصه ويظهر بشكل طبيعي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.