جرب نسيج الآن ...

كيفية طلاء الاظافر

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1725 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طرق عديدة يمكن أن تقومي بها كي تطلي أظافرك بطريقة مميزة وملفتة، ومن هذه الطرق:
– الطلاء مع اللاصق: أحضري أي نوع من اللاصق وقومي بقصه على شكل حرف v، ثم ادهني أظافرك بطبقة أساسية من اللون المرغوب وليكن مثلاً الأبيض واتركيه يجف، ثم ضعي اللاصق وادهني طبقة أخرى وحين تجف انزعي اللاصق، وكرري العملية للحصول على الألوان أو الشكل المطلوب.

ملاحظة: بإمكانك أن تبدعي وتبتكري في هذا النوع من الطلاء، بإمكانك قص اللاصق على أشكال متعددة كالورود والاوراق و الفراشات الصغيرة والخطوط وبإمكانك أن تضعي أكثر من لاصق حتى تعطي أكثر من شكل متنوع، وهذه طريقة مميزة في الطلاء.

– الطلاء برش الألوان: ضعي طبقة أساسية، ثم أحضري فرشاة طلاء عريضة و عدة ألوان من طلاء الأظافر، وقومي بنثر الألوان على الطبقة الأساسية وأدخلي الألوان ببعضها بطريقة عشوائية ودعيها تجف. استخدمي الفراشي في صنع أشكال هندسية رائعة ثم بواسطة إبرة رفيعة قومي بإخراج زوايا للأشكال تمتد لنهاية طرف إظفرك، وثبتي أي طلاء تقومين به بالمناكير الشفاف لتحصلي على تثبيت ولمعة براقة ورائعة.

– الطلاء الذهبي: عبوة واحدة من الطلاء الذهبي تصنع لكِ الكثير من البهجة، فهو يستخدم كمحدد للرسومات التي قد ترسمينها على إظفرك، ففي حال صنعتي خطوط متقاطعة أنتِ بحاجة لتمييز كل لون عن الآخر التحديد باللون الذهبي سيلبي لكِ حاجتك.

– الطلاء البَّراق: استخدمي أي لون ترغبين فيه كالزهري مثلاً، اطلي جميع اظافرك حتى تجف، ثم قومي بجلب علبة الطلاء البراق وهي عادة تكون جاهزة وقد تحتوي أشكالاً كالنجوم، وادهني طبقة خفيفة منها على أظفر، وطبقة غليظة على أظفر ثاني، وأظفر ثالث اتركيه بلا طبقة من البرق، والرابع ادهني منتصفه والخامس ادهني طرفه فقط، تحصلين على تناسق وروعة وجاذبية لطلاء أظافرك.

– الطلاء بالنقاط: قومي بوضع طبقة أساسية من لون الطلاء الذي تريدينه، ثم أحضري جميع عبوات الطلاء التي لديكِ واستخدمي فرشان رفيعة، واصنعي نقاط ملونة أعلى كل أظفر لتحصلي على البهجة، بإمكانك أن تكتفي بطلاء اعلى الأظفر بخمسِ نقاط أو تكسي سطح أظفرك كله بالنقط

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.