جرب نسيج الآن ...

قولي وداعا للرؤوس السوداء مع هذه الخلطات ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 769 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قولي وداعا للرؤوس السوداء مع هذه الخلطات ..

قولي وداعا للرؤوس السوداء مع هذه الخلطات ..

لا شك أن من بين أكثر الأمور إزعاجا لدى غالبية النساء وخاصة اللواتي يعشن فترة المراهقة، بحيث تعرف هذه المرحلة ظهور الرؤوس السوداء، مما يجعلهم يلجأن إلى استخدام مستحضرات تجميل باهظة الثمن وغنية بالعناصر الكيميائية التي تضر البشرة أكثر مما تنفعها، وفي معظم الأحيان يلجأن إلى عيادات التجميل ويصرفن أموال باهضة من أجل التخلص من مشكل الرؤوس السوداء إلا أن النتيجة لا تكون مرضية ..

تتعدد أسباب ظهور مشكل الرؤوس السوداء، إذ تظهر غالبا نتيجة الإفراط في استخدام المستحضرات التجميلية، أو بسبب التغيرات الهرمونية التي يعرفها الجسم خلال فترة المراهقة، فإن كنت عزيزتي تعانين من هذا المشكل وترغبين في الحصول على بشرة جذابة ورائعة، نقدم إليك بعض العلاجات المنزلية التي ستساعدك في التخلص من إزعاج الرؤوس السوداء :

يعتبر الليمون من العناصر المتواجدة بكثرة والتي يسهل الحصول عليها، ويمتلك عصير الليمون القدرة على علاج مشكلات البشرة المتعددة كالرؤوس السوداء وحب الشباب، لأن الليمون يحتوي على فيتامينات وعناصر غذائية مفيدة جدا لصحة البشرة ككل، إذ يمكنك استعماله عن طريق فرك بشرة الوجه بالليمون أو بخليط عصير الليمون المضاف إلى اللبن أو ماء الورد لتحصلي على بشرة رائعة وجذابة خلال وقت وجيز.

يعتبر العسل من أهم وأجود العناصر الغذائية المعالجة للرؤوس السوداء، بحيث يمكنك استخدامه من خلال وضع القليل من العسل الطبيعي بانتظام على المنطقة المصابة والتي تظهر بها الرؤوس السوداء، اتركيه لمدة 10 دقائق تقريبا ثم اغسلي بشرتك جيدا بالماء الفاتر، سيساعدك العسل على التخلص من الرؤوس السوداء وسد مسام الجلد لتستمتعي ببشرة نقية ومشدودة.

قومي سيدتي بمزج معلقة صغيرة من الشاي الأخضر مع القليل من الماء واخلطيهما جيدا إلى أن يتجانسا، استعملي الخليط كقناع لبشرتك لتتمكني من تنقية وتنظيف البشرة، افركي البشرة بالخليط لمدة دقيقتين تقريبا وبعدها اغسلي البشرة جيدا بالماء الفاتر، واظبي على هذه الطريقة لكي تحصلي على بشرة خالية من الرؤوس السوداء وتستمتعي ببشرة متوهجة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.