جرب نسيج الآن ...

قواعد اختيار أحمر الشفاه الكلاسيكي

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1022 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قواعد اختيار أحمر الشفاه الكلاسيكي

قواعد اختيار أحمر الشفاه الكلاسيكي

يعكس مكياج الشفاه جاذبية لا مثيلا لها على جمال الوجه والبشرة، ويستطيع أحمر الشفاه أن يزيد من جمال الطلة وبهائها، وحينما تختار المرأة اللون الأحمر على شفتيها فإنها تعلن عن حضور طاغ وشخصية قوية مما يجعلها تلفت الأنظار وتسحرهم برقة أنوتثها، لذلك نجد معظم الفنانات والمشاهير في جل إطلالاتهن يحرصن على إبراز بشكل مميز وراق بحضور أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر بتدرجاته.

أحمر الشفاه الأحمر هو اللون العالمي الكلاسيكي الذي يواكب الموضة دائما ويبقى على لائحة مستحضرات التجميل، ذلك أنه يتناسب مع كل ألوان البشرة ويعكس الضوء والنور على الوجه مما يمنح البشرة إطلالة شابة وجذابة، إلا أنه وراء هذا اللون قواعد أساسية تكمن في اختيار الدرجة المناسبة والملائمة لنوعية إطلالتنا، فحينما يتعلق الأمر باختيار أحمر الشفاه الأحمر لا بد من البحث عن ظل العيون المناسب.

اختاري دائما اللون الأحمر القريب إلى لون بشرتك وشعرك، فهذه الطريقة تعتبر من أبرز قواعد وضع أحمر الشفاه، وذلك لكي لا يكون اللون قويا على وجهك فتفقدين الإطلالة الكلاسيكية التي تسعين إلى الحصول عليها، فإن كان شعرك بنيا أو أسود مع بشرة داكنة فابحثي عن الظلال من اللون الأحمر الذي يميل إلى البني، وإن كانت بشرتك فاتحة فننصحك باستخدام اللون الأحمر الكرزي، وإن كنت من الشقراوات فننصحك بالألوان الوردية والأحمر الفاتح.

قبل تطبيق أي أحمر شفاه وتحديدا اللون الأحمر عليك دائما التأكد من أن شفتيك ناعمة، لأن هذا اللون يميل إلى التسرب في خطوط صغيرة حول الفم فيصبح من اللازم إضافة بعض المنتجات التمهيدية لشفتيك قبل استخدام أحمر الشفاه، فلا تتردي سيدتي في اعتماد أحمر الشفاه باللون الأحمر من خلال هذه القواعد البسيطة التي تجعل إطلالتك جد رائعة وجذابة!

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.