قناع التفاح للحد من الترهلات التي تصيب الرقبة و الصدر

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 952 لاتعليقات

قناع التفاح للحد من الترهلات التي تصيب الرقبة و الصدر

قناع التفاح للحد من الترهلات التي تصيب الرقبة و الصدر

العديد من السيدات تصبهن ترهلات على مستوى العنق و الصدر مما يجعلهن ينزعجن من شكلهن و يضطررن إلى لبس ملابس تخبئ هذه الترهلات حتى في منازلهن و هذا يسبب لهن الضيق و الخجل من شكل عنقهن و صدرهن، و رغم محاولتهن علاج هذه المشكلة إلا أنهن يفشلن و في أغلبية الأحيان يلجأن إلى العمليات التجميلية ليحسن من شكلهن، لكن ما رأيك سيدتي إن أخبرناك أن هناك علاجا طبيعيا فعالا عبارة عن قناع التفاح الذي سيحد من الترهلات التي تعانين منها لتتمتعي برقبة و صدر مشدود.

يتكون قناع التفاح الذي ستستعملينه لعلاج الترهلات على مستوى رقبتك و صدرك من مكونات طبيعية لن تسبب لك أية أضرار جانبية بل ستعمل على شد الجلد ليرجع كأنه شبابي و من بين هذه المكونات ثمرة مهروسة من التفاح الذي اكتشفنا العديد من فوائده الصحية و الجمالية التي تساعد على تحسين حالة الجلد و تعمل على شد الترهلات التي تصيبه مما يجعل بشرة الجسم تتمتع بجمال طبيعي و شبابي، و بالإضافة إلى التفاح استعملي العسل الحر فله مزايا عديدة و دور كبير في تغدية الجلد و تقويته بشكل رائع وهذه المكونات إن استخدمتها ستحدين نهائيا من الترهلات التي تعانين منها على مستوى رقبتك و صدرك كي تتمتعي بجلد مشدود و شبابي.
أما طريقة صنع قناع التفاح فهي تتمثل فيما يلي: قومي بعجن التفاح مع العسل حتى تتكون لك العجينة و بعدها طبقيه على الجلد الذي اصيب بترهلات على مستوى رقبتك و صدرك و اتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بالماء في الأخير، و سترين في غضون ايام قليلة فعالية هذا القناع، لكن حاولي تطبيق هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع حتى تحصلي على النتيجة التي ترغبين بها و التي سترضيك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.