جرب نسيج الآن ...

فوائد مذهلة لزيت الكستناء

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 481 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هل تعرفين سيدتي فوائد زيت الكستناء؟ يستخدم هذا الزيت لعلاج أوردة الساق لأنه يعالج مشاكل الأوعية الدموية و له خصائص مضادة للالتهابات. كما أنه يساعد في الحد من احتباس السوائل عن طريق زيادة نفاذية الشعيرات الدموية. يمكنك قراءة بقية المقال لاكتشاف المزيد.

1- يمنع الشيخوخة:

يحتوي زيت الكستناء على مضادات أكسدة توفر لك عدد كبير من الفوائد مثل تعزيز الدورة الدموية أو الأوردة لذلك يستخدم هذا الزيت في الكثير من مستحضرات التجميل الباهظة الثمن لأنه يعمل على تنعيم الجلد و ينصح باستخدامه للتخلص من الدوالي.

.

2- يحارب التهاب المفاصل الروماتويدي:

فائدة أخرى هامة يقدمها لنا زيت الكستناء حيث يساعد على التخلص من الالتهابات و بالتالي يخفف من الآلام والأوجاع، والالتواء لذلك ينصح العديد من الأطباء أن يستخدم لتدليك الرياضيين أثناء التعرض لإصابة ما. يمكنك مزجه مع زيت الزيتون و يستخدم مرتين في اليوم.

3- للتخلص من الأمراض 

يحتوي زيت الكستناء على فوائد مذهلة حيث يساعد على التخلص من أمراض تهدد حياتك مثل الملاريا و الزحار. و للإستفادة منه يمكنك إظافة بضع قطرات إلى شاي الأعشاب.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.