جرب نسيج الآن ...

فوائد الفول السوداني للعناية بالبشرة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 908 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فوائد الفول السوداني للعناية بالبشرة

فوائد الفول السوداني للعناية بالبشرة

يتميز الفول السوداني بمجموعة من المنافع والفوائد الجمالية، فضلا عن كونه يتميز بمذاقه الشهي، حيث يحافظ على صحة وحيوية البشرة فهو غني بالأوميغا 3 الذي يقلل من التهابات البشرة ويزيد من نسبة ترطيبها ومنع جفافها، ما يجعله من أجود المكونات في الخلطات الطبيعة، كما أن وجود الألياف في الفول السوداني يشكل عاملا جوهريا في طرد السموم من داخل الجسم، ما ينعكس صحة وحيوية ونضارة على البشرة.

إن كنت سيدتي تعانين من مشكل التجاعيد والاسمرار وانخفاض مرونة الجلد، فإليك الحل مع خلطات الفول السوداني الغني بالفيتامين C المطلوب لإنتاج الكولاجين والذي بدوره يؤدي إلى الحصول على بشرة نضرة وصحية، كما أن الخصائص المضادة للالتهابات للفول السوداني علاجا فعالا لمختلف مشاكل الجلد مما يحافظ على توهج البشرة من خلال تجديد الخلايا ومحاربة البكتيريا المؤدية لظهور حب الشباب وغيرها من المشاكل.

إن الخصائص المضادة للالتهابات للفول السوداني تجعله علاجا فعالا لمختلف مشاكل الجلد، كما أن الأحماض الدهنية الموجودة فيه تقلل من تورم البشرة واحمرارها، إلى جانب احتوائه الفيتامين E والزنك والمغنيسيوم، والتي تحافظ على التوهج من خلال تجديد الخلايا ومحاربة البكتيريا المؤديّة لظهور حب الشباب.

يعتبر زيت الفول السوداني زيت طعام حلو له نكهة طبيعية بلون أصفر فاتح وطعم محايد، يتم استخراجه من الضغط على حبات الفول السوداني، هذا الزيت عالي جدا في مجال الطاقة ويحتوي على الدهون غير المشبعة الأحادية والفيتاميناتA و D وE ، بضع قطرات من زيت الفول السوداني ومزجها مع 3 قطرات من عصير الليمون وسيلة فعالة ووصفة جيدة لعلاج حب الشباب، ويستخدم زيت الفول السوداني عادة للعناية بالبشرة الطبيعية وللبشرة الجافة ما يعطي أيضا نتائج عجيبة في حماية البشرة من الرؤوس السوداء .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.