جرب نسيج الآن ...

عالجي جل مشاكل بشرتك باستخدام خلطات النعناع الطبيعية

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 503 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يتميز النعناع بتأثير مطهر و مهدئ لبشرة الوجه، مما يجعله مناسب تماما لجميع أنواع البشرة سواء كانت جافة أو دهنية أو حساسة، وفضلا عن ذلك يلعب النعناع دورا كبيرا في تنظيفها بعمق وكذا تنشيط الدورة الدموية بها، كما أنه يستطيع تجديد خلايا الجلد وتفتيحها، لذلك ننصحك عزيزتي باستعمال النعناع في خلطاتك الطبيعية للاستمتاع ببشرة صافية وناعمة وخالية من الشوائب.

يعتبر النعناع علاج فعال لإزالة الرؤوس السوداء و البثور وكذا التخلص من جل مشاكل حب الشباب، وباستطاعة كل النساء على حد سواء اكتشاف القوة الرهيبة للنعناع في تنظيف البشرة، ولذلك نقدم لك سيدتي أسهل ماسكات النعناع الطبيعية، استعمليها باستمرار لتحصلي على بشرة صافية ومشرقة في بضع أسابيع فقط:
قومي بغلي القليل من أوراق النعناع في لتر من الماء واتركيه يبرد قليلا، أضيفي إليه ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة كبيرة من عصير البرتقال وملعقة كبيرة من عصير الخيار ثم ملعقة كبيرة من ماء الكرنب، امزجي جميع المكونات لتتجانس جيدا ثم استعملي الخلطة كغاسول لبشرتك مع تكراره يوميا، اتركيه لحوالي 5 دقائق تقريبا ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

يعد ماسك الخيار والنعناع من أكثر العناصر المنعشة والمرطبة لجميع أنواع البشرة، اخلطي نصف ثمرة من الخيار المقطع، ربع كوب من أوراق النعناع الطازجة المفرومة ثم الكمية المناسبة من الماء، اهرسي جيدا ثمرة الخيار ثم قومي بتصفيته بعد ذلك أضيفي أوراق النعناع المفرومة إلى الخيار وسخني المكونات قليلا فوق نار هادئة، اتركي الخليط قليلا حتى يبرد ثم ضعيه على بشرة وجهك مع تجنب منطقة العين واتركيه لمدة 15 دقيقة، بعد ذلك قومي بشطف شعرك جيدا بالماء البارد.

اخلطي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الطين مع القليل من الماء، أضيفي ملعقة كبيرة من النعناع المفروم وامزجي المكونات إلى أن تتكون لديك عجينة متماسكة ومتجانسة، ضعي الخليط على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 15دقيقة ثم اشطفي بعد ذلك وجهك بالماء البارد ثم بالماء الدافئ، ضعي كريم مرطب مباشرة على وجهك لترطيب البشرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.