جرب نسيج الآن ...

طريقة وضع مكياج طبيعي لجمال طبيعي يسحر الأنظار ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1343 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طريقة وضع مكياج طبيعي لجمال طبيعي يسحر الأنظار ..

طريقة وضع مكياج طبيعي لجمال طبيعي يسحر الأنظار ..

إن معرفة طريقة وضع المكياج هي العامل الأساسي لظهور شكله النهائي بحيث نجده أما يضفي جمالا ورونقا خاصا على جمالنا أو يشوه جمالنا الحقيقي فيمنحنا مظهرا غير لائق، وهنا تتجلى لنا أهمية اتباع الخطوات الصحيحة أثناء تطبيق المكياج للوصول إلى النتيجة المرجوة منه، والتي تتمثل في إظهار مفاتن الوجه وجماله وكذا إخفاء عيوبه ومشاكله الغير مرغوب في إظهارها، إلا أننا أحيانا نفضل وضع مكياج خفيف من شأنه أن يظهر جمال بشرتنا بشكل طبيعي دون الإفراط في استعمال المساحيق مع ملاحظة النتيجة المرغوب فيها.

لكل من تحب الجمال الطبيعي وترغب في إبراز سحر جمالها من خلال تطبيق مكياج طبيعي خفيف وهادئ مع الحصول على إطلالة راقية مواكبة لصيحات العصر، إليك سيدتي مجموعة من الطرق التي يلزمك اتباعها بانتظام للحصول على مكياج طبيعي يسحر الأنظار:
بداية وقبل وضع الكريم المرطب على الوجه يجب عسل بشرة الوجه جيدا استعدادا لها لاستقبال المكياج، ضعي الكريم على وجهك ورقبتك وكذا فوق شفايفك، قومي بتدليك الكريم لمدة 5 دقائق لتمتصه بشرتك، قومي بوضع الكونسيلر على شكل نقاط و استخدمي في ذلك طرف الفرشاة ثم قومي بتوزيعه تحت العين وعلى خديك حتى يبدو اللون متجانسا تماما.

يعتبر كريم الأساس أول عنصر أساسي للحصول على مكياج ناعم وخفيف، يجب عليك عزيزتي اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك بحيث يستحسن اختيار كريم أساس بدرجة واحدة من درجة بشرتك، كما يجب عليك اختيار لون البلاشر يتماشى أيضا مع نوع ولون بشرتك، مع ضرورة إتقان كيفية توزيع بالطريقة الصحيحة والمتجانسة على الجفون، إن إتقان كل هذه الأمور من شأنه أن يمنحك جمالا طبيعيا كجمال الشهيرات !

قومي بتوزيع البودرة على وجهك باستخدام حركات دائرية، وتأكدي من توافق درجة لون البودرة مع درجة لون بشرتك لكي تجعلي مكياجك متجانسا وناعما، ثم قومي بعدها بوضع البلاشر على خديك بتوزيعه من أسفل لأعلى في اتجاه حركات دائرية.

طبقي ظلال عيون بألوان فاتحة كالبيج أو الوردي الفاتح، ثم ارسمي خطا رفيعا من الآي لاينر واحرصي على أن يكون محاذيا لخط الرموش تماما ثم طبقي طبقة واحدة من الماسكرا على رموشك للحصول على نظرة جذابة وساحرة، وبعد ذلك ضعي طبقة رقيقة من أحمر الشفاه الوردي الفاتح لإضفاء مظهر طبيعي جذاب على شفتيك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.