جرب نسيج الآن ...

طريقة وضع مكياج خاص بفتيات الجامعة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 915 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طريقة وضع مكياج خاص بفتيات الجامعة

طريقة وضع مكياج خاص بفتيات الجامعة

بعد ولوج التعليم الجامعي تعلن الفتاة عن دخول مرحلة جديدة في حياتها، ما يقودها إلى التفكير في طرق جديدة لتطبيق ماكياج خاص بهذه الفترة بالذات، إلا أن الكثيرات تجهلن أن جمال كل مرحلة عمرية له خصائصه وبالتالي يجب على فتاة الجامعة أن تبتعد عن تقليد تقنيات وطرق الفنانات والمشاهير، فمن المستحسن أن تتشبث بالبساطة لأنها تظل دائما هي سر الجمال.

قبل التفكير والبحث عن الطرق المثالية لوضع المكياج، يلزم الفتاة أن تكتسب بعض مهارات العناية بالبشرة لتجعل بشرتها تنعم دائما بالنضارة والصفاء ما يشجع على الحصول على مكياج جذاب، ومن بين الشروط الضرورية اختيار الماكياج المناسب لسنها والمكان والزمان، ويلزمها كذلك التفريق بين ماكياج المحاضرات والمكياج الخاص بحفلات الجامعة.

فى البداية، لا بد عزيزتي أن تتعلمي طرق وأسس وضع مكياج نهاري بسيط للجامعة، ومما ينصح به خبراء التجميل أهمية وضع الكريم الواق من الشمس لحماية بشرتك من كثرة التعرض لأشعة الشمس، وبعد ذلك تضعين كريم أساس خفيف خاص لتوحيد لون بشرتك، ثم قومي بوضع بودرة مضغوطة أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعي.

إذا كنت ممن يفضلن تحديد العيون فاستعملي الأقلام لأنها الأنسب، حاولي الابتعاد عن الآي لاينر أو الأقلام السائلة فهي تحتاج لمزيد من الحرفية وقد تسبب لك التلطيخ ويصعب التحكم في رسم العيون بشكل مناسب، مما يمنحك مظهرا غير لائق ولا يتناسب مع طبيعة عمرك، استعملي اللون الأسود المعتاد أو اللون السماوي والأخضر لأنها ستعطيك تغييرا وشكلا جذابا.

يمكنك وضع ظلال الجفون، ومن المستحسن وضع لون واحد خفيف ليمنحك انطباعا بالبساطة كاللون الزهري والخوخي والرمادي الفاتح وغيرها من الألوان الناعمة والمناسبة للجامعة، وفي الأخير ضعي طبقتين من الماسكارا وأضيفي لون طبيعي للخدين كالوردي أو الخوخي، وبالنسبة لأحمر الشفاه ضعي الألوان الزاهية كالوردي والبيج أو ملمع الشفاه اللامع.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.