جرب نسيج الآن ...

طريقة وضع الكحل لتبدين أكثر جمالا..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1391 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طريقة وضع الكحل لتبدين أكثر  جمالا..

يعتبر الكحل من أهم مستحضرات التجميل التي لا تخلو منها حقيبة جميع النساء، بحيث أنه يمتلك قدرة جد فعالة في إبراز جمال العيون وإضفاء جمال خاص على العينين والوجه بصفة عامة، بتطبيقك سيدتي للكحل بالطريقة الصحيحة تستطيعين أن تمنحي نفسك جمالا فائقا وجاذبية ساحرة من بدون أن تبدلي الكثير من الجهد، إذ أنك لا تحتاجين سوى بضع دقائق من خلالها ترسمين خط خفيف أو تحددين عينيك بشكل كامل على حسب رغبتك فتحصلين على إطلالة رائعة تواكب صيحات الموضة ..

يتمتع الكحل بسحر وجاذبية خاصة الشيء الذي يجعله من الضروريات أثناء تطبيق المكياج إذ لا يمكن بتاتا الاستغناء عنه أو تعويضه بمستحضر آخر، فيمكنك عزيزتي استعمال الكحل بطرق كثيرة ومختلفة لكي تضمني إطلالة مميزة ومتألقة لك سيدتي، ولمساعدتك على الاستعمال الصحيح سنقدم إليك أهم الطرق الصحيحة لعيون مشرقة وجذابة :
يمكنك عزيزتي رسم عيون القطة باستعمال الكحل، هذه الطريقة أكيد ستجعلك جذابة ومفعمة بالأنوثة كل ما يمكنك فعله هو رسم عيناك من خلال تحديد خط الرمش العلوي والسفلي ثم جمعهما في زاوية محددة.

يلزمك دائما اختيار الحكل الأنسب بحيث يكون بجودة عالية، فإياك من استعمال عموم المستحضرات التجميلية ذات الجودة الرديئة فتقعين في مشاكل كثيرة، ويلزمك الأخذ بعين الاعتبار مجموعة من الإعتبارات عند اختيارك نوع الكحل يأتي سواء كان في شكل قلم أو كريم أو سائل، قومي باختيار اللون الذي يناسب بشرتك ولون شعرك للحصول على مظهر جذاب.

للحصول على كحل ناعم فننصحك باستخدام كريم التحديد، كما يمكنك أن تستخدمي بودرة طلاء العينين وتضعي عليها قليلا من الماء ثم تحددي بها عينيك بدلا من استخدام الكحل بطريقة مباشرة فبهذه الطريقة يدوم الكحل طويلا.
يمكنك سيدتي وضع الكحل داخل العين، فبهذه الحيلة تستطيعين توسيع عينيك لجاذبية أكبر، إنك بهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة طبيعية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.