جرب نسيج الآن ...

طريقة عمل مكياج سريع وسهل لإطلالة جذابة وأنيقة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1049 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طريقة عمل مكياج سريع وسهل لإطلالة جذابة وأنيقة

طريقة عمل مكياج سريع وسهل لإطلالة جذابة وأنيقة

كل فتاة وسيدة تريد تعلم طرق وضع المكياج بأسلوب سريع لا يتطلب الكثير من الوقت أو مجهود كبير نظرا لضيق الوقت وكثرة المهام والانشغالات، فإن كنت عزيزتي ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة في وقت قصير نقدم إليك سيدتي طريقة جد سهلة وبسيطة لتكوني الأجمل دائما في وقت سريع :

بداية، ضعي سيدتي القليل من واقي الشمس واتركيه قليلا إلى أن تمتصه بشرتك ثم ضعي بعد ذلك كريم الأساس بحيث يكون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعي، قومي بوضع على راحة يدك ليسهل عليك تطبيقه على بشرتك، افردي الكريم على كامل وجهك جيدا إلى أن تمتصه بشرتك وكخطوة ثانية ضعي القليل من مخفي العيوب على المنطقة المحيطة حول عينيك لإخفاء الهالات السوداء وآثار التعب، استخدمي أصابع يدك لأن أصابع اليدين دافئة الملمس وبالتالي لا تسمح بإذابة خافي العيوب ومنعه من التراكم على الخطوط.

ضعي سيدتي القليل من أحمر الخدود الكريمي على تفاحة وجنتيك وامزجيه بطريقة جيدة في اتجاه حركات دائرية باستخدام أصابعك وبلطف شديد، ضعي القليل من أحمر الخدود نفسه على شفاهك بحيث تستطيعين من خلال هذه الطريقة أن تضيفي المزيد من الحيوية على وجهك بشكل فوري بسيط وسهل.

لمكياج العيون، ننصحك عزيزتي بتطبيق الماسكارا فقط باعتماد حيلة تغنيك عن الكحل، قومي بتحريك فرشاة الماسكارا باتجاه الأمام والخلف بدءا من جذور الرموش وانتهاء بأطرافها، لأن هذه الطريقة تسمح لك بوضع طبقة كثيفة من الماسكارا على رموشك وبالتالي يوفر عليك الحاجة إلى استخدام محدد العيون.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.