جرب نسيج الآن ...

طريقة عمل المكياج البرونزي للسهرات

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2027 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طريقة عمل المكياج البرونزي للسهرات

طريقة عمل المكياج البرونزي للسهرات

لا شك أن البرونزر هو أحد منتجات المكياج التي نادرا ما تستخدمها النساء بطريقة صحيحة، فمن خلال وضع ظل البرونزر ستتمكنين من إضفاء سمرة بسيطة للبشرة ما يجعل وجهك مشرقا ومثيرا، كوني سيدتي ملكة السهرة عبر المكياج البرونزي الناعم بدرجات لامعة، قومي باختيار أحمر الشفاه الوردي اللامع بدرجة مفعمة بالأنوثة لتكمل جاذبية طلتك، اليوم سنقدم لك سيدتي بالخطوات طريقة وضع المكياج البرونزي للسهرات :

ننصحك سيدتي بأن تبدئي خطواتك بداية بوضع كريم الأساس مع ضرورة اختيار لون الكريم أفتح بدرجة واحدة من لون البشرة الطبيعي، ثم ضعي مصحح شوائب العيون لإخفاء العيوب، ضعي ظلال العيون باللون البرونزي اللامع وامزجيه مع الظلال الوردي فوق الجفن المتحرك بأكمله ويمكنك كذلك اعتماد الألوان الترابية بدرجاتها المختلفة، وفي الخط السفلي للعين وبواسطة الفرشاة، قومي بوضع ظلال برونزي فاتح من وسط العين إلى خارجها.

بواسطة الآي لاينر، ارسمي عزيزتي خطا رفيعا على خط الرموش للجفن المتحرك، جملي نظرتك من خلال وضع الكحل الأسود داخل عينيك، أو وضع الكحل باللون الأخضر، بعد ذلك ارسمي حاجبيك بقلم يناسب لونهما ثم اسحبي الظلال إلى الخارج قليلا، ولتتمكني من منح عينيك رونقا خاصا ضعي سيدتي ظلالا أبيض على زاوية العين الداخلية، ولتزيدي من جمال عينيك وطلتك ضعي الرموش الاصطناعية من دون المبالغة فيها.

غطي رموشك بطبقة غنية من الماسكارا، ضعي أحمر شفاه برونزي ناعم أو وردي، بحسب ما ترغبين أو تشعرين أنه يناسبك على نحو أفضل، وإن كنت سيدتي ترغبين في الاحتفاظ بمكياج يعطيك السمرة الطبيعية لفترة طويلة، يمكنك رش مستحضر تثبيت المكياج على وجهك واستمتعي بمظهر مثير طوال فترة السهرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.