جرب نسيج الآن ...

طريقة تطبيق مكياج بنفسجي خاص بالسهرات

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1217 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طريقة تطبيق مكياج بنفسجي خاص بالسهرات

طريقة تطبيق مكياج بنفسجي خاص بالسهرات

الماكياج البنفسجي الجريء من شأنه سيدتي أن يمنحك إطلالتك أجمل وأرقي، لذلك ننصحك بالاعتماد على اللون البنفسجي الذي يمنحك إطلالة سحرية في المنسبات والسهرات، وتتميز الظلال البنفسجية بكونها تضيء النظرة وتناسب مختلف ألوان العيون، خصوصا العيون البنية والعسلية، فإن كنت ترغبين بذلك تعرفي معنا على طريقة تطبيق الماكياج البنفسجي المناسب للسهرات من خلال هذه الخطوات البسيطة :

بداية، ضعي خافي العيوب على منطقة الجفنين وحول العينين ثم استخدمي فرشاة متوسطة لتطبيق ظلال عيون فاتحة كالأبيض والفضي وطبقيها في خط عريض على الحدود العليا للجفن المتحرك، بعد ذلك أرسمي بظلال العيون البنفسجية الداكنة زاوية محددة على حدود الجفن المتحرك حتى خط الرموش .

قومي سيدتي بمزج اللون البنفسجي الداكن مع اللون الليلكي الفاتح ثم طبقي على زاوية الجفن المتحرك، ارسمي باللون البنفسجي الخطّ السفلي لرموشك انطلاقا من الزاوية الخارجية في اتجاه الداخل، ثم قومي بتطبيق ظلال العيون الفاتحة تحت الحواجب لإبراز المدى بين عينيك وحواجبك، بطريقة التربيت ضعي الظل الفضي الفاتح عند زاوية العين الداخلية .

كخطوة أخيرة، ننصحك عزيزتي بتحديد عينيك بواسطة قلم الآي لاينر، قومي برسم خط الرموش بآي لاينر واحرصي على تمريره جيدا بين الرموش لتصبح كثيفة ثم طبقي الماسكارا السوداء أو الرموش الاصطناعية عند الحاجة وستلاحظين من خلال هذه الخطوات البسيطة أنك تستمتعين بنظرة جد جذابة وبإطلالة راقية ومميزة .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.