جرب نسيج الآن ...

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2424 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تتميز العيون الخضراء بمنظرها الرائع والجذاب الفريد من نوعه، وقد نجد أن العيون الخضراء بحد ذاتها تختلف وتتفاوت درجات ألوانها، فقد تكون بلون أعمق أو قد يميل إلى اللون الفاتح و أحيانا يبدو قريبا إلى اللون الفيروزي، ولا شك أن تطبيق مكياج العيون السوداء ليس نفسه مكياج العيون الخضراء فكل نوع له طريقته الخاصة المختلفة عن الأنواع الأخرى الأخرى.

أثناء اختيارك سيدتي لألوان الماكياج، يلزمك أن تفكري أولا في طبيعة الألوان التي ستناسب درجة بشرتك مع الأخذ بعين الاعتبار لون عيونك، وإن كنت من ذوات العيون الخضراء فسنقدم إليك طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لكي تتمكني من اختيار الألوان المناسبة لك دون الوقوع في أخطاء فادحة تجعل مظهرك غير لائق، فإليك هذه الإرشادات طبيقيها بنفسك:
إن كانت عيونك تميل إلى الأخضر الفاتح، ننصحك باستعمال ألوان الظلال القريبة من لون قزحيتك واستخدام الألوان الداكنة عليها بدرجة واحدة لرسم الخطوط عند بطانة العين أو حوافها.

إن كنت تمتلكين عيون خضراء باللون الأخضر الداكن، فكل ما عليك فعله أثناء تطبيقك لمكياج العيون هو استخدام أي لون من ألوان ظلال العيون دون تمييز لون خاص، ومن المستحسن استعمال الألوان الغامقة فستمكنك من إبراز جمال عينيك، وحاولي أيضا أن تكثري من استعمال الآي لاينر ليمنح عينيك شكلا استثنائيا وجمالا مميزا.

ما يميز العيون الخضراء هو اتصافها بلمعان وبريق خاص، لهذه العيون يستحسن استخدام ألوان الظلال المائلة للون العاجي ممزوجا بألوان نحاسية أو الألوان الذهبية، وننصحك باستعمال الكحل باللون البني الغامق وستحصلين على عيون رائعة بألوان متناسقة.

للحصول على مكياج عيون رائع يمنحك إطلالة جذابة تبرز جمال أنوثتك، حاولي أن تركزي على محدد العيون الفاتح لزيادة حجم عيونك وجعلها تبدو أكثر اتساعا، يمكنك تطبيق محدد عيون باللون الأبيض على الزاوية الداخلية مع تطبيق ماسكارا باللون الأرجواني أو الأزرق الفاتح، سيمنكك اختيار هذه الألوان مع الظلال المناسبة من جعل مكياجك رائع ومتميز.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.