جرب نسيج الآن ...

طريقة تطبيق مكياج البشرة السمراء

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1453 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طريقة تطبيق مكياج البشرة السمراء

طريقة تطبيق مكياج البشرة السمراء

تتكون البشرة السمراء من عدة مزايا تجعلها تمتلك جل مكامن الجمال، فلا شك أن الفتاة ذات البشرة السمراء جد محظوظة، إذ أنها لا تحتاج إلى وضع الكثير من مساحيق التجميل والحصول على لوك مميز وإطلالة ساحرة، ذلك أن البشرة السمراء لها نغمات وألوان تثني عليها وتبرز خصوصيتها، الشيء الذي يجعلها تتوهج بصورة طبيعية دون الحاجة إلى المبالغة في وضع المكياج. إليك عزيزتي أفضل وأبسط الطرق والنصائح التي ستساعدك لتتقني مكياج البشرة السمراء بنفسك كمكياج المحترفين :


احرصي سيدتي على اختيار كريم أساس يحتوي على نغمة من اللون الأصفر، إذ أن هذا النوع يمتزج بشكل أفضل مع لون بشرتك مما يمنحك إطلالة طبيعية جذابة، ولا شك أن بشرتك السمراء تتطلب الكثير من الدقّة أثناء تطبيقك لكريم الأساس، فحاولي أن تطبقيه بالطريقة الصحيحة لتتمكني من إضفاء الضوء والاشراقة على بشرتك السمراء.

لا تختاري عزيزتي الألوان المتطابقة التي تجعل نظرة عينيك باهتة، فإن كانت عيناك زرقاوين فمن المستحسن أن تختاري اللون الرمادي الفاتح مع الرمادي الداكن، وإن كانت خضراوين فاختاري اللون البنفسجي والتوتي، وإذا كانت عيناك بنيتين أضفي عليهما التألق باختيار ظلال العيون باللون الكاكي مع الرمادي أو البني النحاسي.


إن كنت من ذوات البشرة السمراء فمن المستحسن وضع أحمر شفاه باللون الأحمر العميق، حيث يستطيع هذا اللون أن يمنحك تأثير جذاب جدا وإطلالة راقية، إلا أنه يشترط أن تكون بشرتك صافية ونضرة وفي حالة جيدة، ومن بين النصائح التي ينصح بها خبراء التجميل ضرورة تجنب اللون البيج الوردي، لأنه سيمنحك إطلالة غير راقية، وحاولي دائما الحفاظ على أناقتك من خلال استعمال أحمر الشفاه النيود أو أحمر الشفاه بالألوان الترابية، ولتزيدي ماكياج شفاهك سحرا وأناقة اختاري أحمر الشفاه بالتركيبة اللماعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.