جرب نسيج الآن ...

طريقة تطبيق مكياج أسود للسهرات !

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2644 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طريقة تطبيق مكياج أسود للسهرات !

طريقة تطبيق مكياج أسود للسهرات !

غالبا ما نجد اللون الأسود على درجات الظل المميزة يغلب على مكياج السهرات، الشيء الذي يجعله الأمثل والأنسب مع جميع ألوان البشرة بجميع الملامح، إضافة إلى سهولة تطبيقه لأنه لا يتطلب صعوبة في اختيار الألوان المناسبة والملائمة للون البشرة والعينين، و لذلك نجد أن كثير من النساء تميل إلى اعتماد هذا النوع من المكياج وخصوصا في السهرات، لذلك اخترنا أن نقدم إليك سيدتي طريقة تطبيق مكياج أسود الخاص بالسهرات بالخطوات وبطريقة سهلة وجميلة :


قومي سيدتي بفرش جفنك باللون اللؤلؤي كقاعدة أولية قبل البدء بوضع اللون الأسود، بعد ذلك لوني جفنك باللون الدخاني أو الرمادي مركزة على زاوية جفنك الخارجية، ضعي مزيدا من الظل الأسود اللون على جفنك مركزة على النصف الخارجي من مساحة الجفن ثم ارسمي عينك بقلم الكحل الأسود، وأخيرا أعيدي تحديد عظمة جفنك بالظل الأسود مستخدمة الفرشاة، ولا تنسي وضع طبقتين من المسكارا .


إن كنت عزيزتي ترغبين في إضافة تغييرات على المكياج الأسود الخاص بك، ننصحك باستخدام مكياج العيون الأسود من خلال استعمال كحل حاد ، قومي بتحريك الكحل الثقيل حول عينيك لكي يمنح عينيك التأثير المطلوب، و يمكنك وضع عدة طبقات من الكحل من ثلاث إلى أربع طبعات علي حسب رغبتك، ويمكنك كذلك إضافة كحل ملون لإضافة مزيد من الحيوية، ولا تنسي أن تتأكدي من أن نوع الكحل الذي تستعملينه مناسب لشكل عينيك ولونهما ..


إن تطبيق الماسكرا السوداء يضفي نوعا من التألق والاشراقة على إطلالتك، لذلك حاولي سيدتي تطبيق الماسكرا السوداء على رموشك العليا مع التركيز التام لتفادي تلطيخ الماسكرا على الجفن أثناء التطبيق، ويمكنك استخدام رموش اصطناعية للحصول على مزيد من البريق .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.