جرب نسيج الآن ...

طريقة تطبيق ماكياج جذاب ورائع بطريقة جد سهلة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1602 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طريقة تطبيق ماكياج جذاب ورائع بطريقة جد سهلة

طريقة تطبيق ماكياج جذاب ورائع بطريقة جد سهلة

هناك بعض الأسرار البسيطة التي تغفلها معظم السيدات، والتي تكون نتيجة جهلها الحصول على مظهر غير لائق وغير مرغوب فيه، فمن الضروري معرفة بعض الأمور الدقيقة التي من شأنها أن تجعل مكياجك متألقا، سنخبرك اليوم عزيزتي كيف تبدين رائعة بمكياج جذاب يمنحك جمالا يضاهي جمال النجمات المتألقات على البساط الأحمر وحفلات الأوسكار، كل ما عليك فعله هو إتباع هذه الطرق السهلة أثناء تطبيقك للمكياج :

بداية وقبل البدء بعملية تطبيق المكياج، يلزمك عزيزتي العمل على تقشير بشرتك لتصبح أكثر انتعاشا استعدادا لاستقبال المكياج، ومن بين النصائح التي ينصح بها خبراء التجميل ضرورة وضع الماكياج قبل ساعة ونصف على الأقل قبل خروجك من البيت، وذلك للحصول على أفضل النتائج.

من المستحسن وضع كريم الأساس السائل لأنه سهل الاستعمال وسريع الامتصاص، ومن شأنه كذلك أن يمنحك طلة طبيعية متميزة، ولا بأس باستخدام كريم الأساس بتركيبة البودرة إن كنت من ذوات البشرة الدهنية أو بالأحرى يمكنك استعمال كريم الأساس المزدوج بتركيبة “البودرة السائلة” فهو يحتوي على مزيج كريمي يمنحك مظهرا ناعما سهل الامتصاص مثل كريم الأساس السائل شرط عدم المبالغة في الكمية.

لإخفاء البقع الحمراء يمكنك استخدام خافي العيوب ذو اللون الأخضر، أو خافي العيوب ذو اللون البني المعروف بالكونسيلر لإخفاء الكلف والنمش أو الهالات السوداء، بعد ذلك قومي بوضع طبقة خفيفة من البودرة بعد كريم الأساس ومن المستحسن وضع البودرة البرونزية على كامل الوجه لمزيد من الاشراقة والتألق.

يمكنك سيدتي أن تلعبي على تفاصيل وجهك من خلال وضع ألوان دافئة على العينين وألوان باردة على الشفتين والعكس صحيح، وخلال عملية وضع ظلال العيون من المستحسن أن تبقى العين مفتوحة لأن ذلك يسهل عملية توزيع اللون، ضعي قلم تحديد العينين ثم ضعي طبقة خفيفة من الماسكارا عند جذور رموشك وحاولي إبعادها قدر الإمكان عن جفنيك أثناء وضعها، وفي الأخير قومي بتحديد شفاهك قبل وضع أحمر الشفاه وبهذه الخطوات البسيطة تكونين قد حصلت على مكياج جذاب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.