جرب نسيج الآن ...

طريقة تطبيق المكياج الفضي بأسلوب جذاب وناعم

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1006 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طريقة تطبيق المكياج الفضي بأسلوب جذاب وناعم

طريقة تطبيق المكياج الفضي بأسلوب جذاب وناعم

تعتبر إطلالة جميع النجمات والمشاهير إطلالة جذابة بماكياج ساحر وبراق، بحيث نجدهن في الغالب يلجأن إلى ظلال العيون الفضية اللماعة المناسبة للأضواء والسجادة الحمراء، ولا شك سيدتي أن المكياج الفضي سيلائم أغلب إطلالاتك فلا تتهاوني على اعتماد الماكياج الفضي في مناسباتك وسهراتك لتتألقي بأجمل اللوكات، ويشترط أثناء تطبيق ماكياج العيون بالظلال الفضية احترام مجموعة من القواعد منعا لأي تشويه قد يصيب إطلالتك.

ستمنحك ظلال العيون الفضية مظهرا لائقا من شأنه أن يبرز سحر جمالك ورقة أنوثتك، طبقيه عزيزتي على كامل جفونك مع اعتماد الآي لاينر الأسود العريض والممدود لأن الظلال الفاتحة اللون تضيع حدود عينيك، واختاري دائما سيدتي الماسكارا الكثيفة والسوداء لتتمكني من تعبئة الفراغات بين رموشك، إضافة إلى الأهمية البالغة التي تكتسيها الرموش الطويلة في ماكياج العيون الفضي ..

بداية سيدتي يلزمك وضع كريم الأساس السائل ثم مده بواسطة اسفنجة على كامل الوجه وأسفل العين، قومي بمد البودرة على كامل الوجه وركزي على أسفل العين فستلاحظين بعد ذلك تجانس البشرة بعد وضع البودرة بلون فضي على كامل الجفن المتحرك، ولا تنسي أن تضعي بلاش بيج على عظمة الحاجب.

ركبي الرموش الاصطناعية بحذر وحاولي مساواتها بالملقاط في المكان الصحيح، ضعي الاي لاينر لإخفاء جذور الرموش الصناعية بخط مستقيم بمحاذة الرموش بنعومة، بعد ذلك قومي بخلط اللون الرمادي مع الأسود باستعمال الفرشاة ثم ضعيه على زاوية العين الخارجية، مديه وادمجيه جيدا، ارسمي العين من تحت بالآي لاينر من خلال رسم خطين على زاوية العين واملئي الفراغ باللون الأسود والرمادي الغامق والأسود، كحلي العين من الداخل بقلم أسود ثم طبقي الماسكرا على الرموش واستمتعي بالمكياج الفضي الناعم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.