جرب نسيج الآن ...

طريقة تطبيق الماسكارا على الرموش خلال فصل الشتاء

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 874 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طريقة تطبيق الماسكارا على الرموش خلال فصل الشتاء

طريقة تطبيق الماسكارا على الرموش خلال فصل الشتاء

من المعروف أن الماسكارا أداة جد مهمة أثناء عملية تطبيق مكياج العيون، إذ لا غنى عنها باعتبارها اللمسة النهائية للمكياج سواء كان مكياجا بسيطا للأيام العادية أو مكياجا خاصا بالسهرات، بحيث أن الماسكرا تضفي رونقا فريدا من نوعه على الوجه لتبرز جمال العيون بشكل جذاب تجعلها أكثر عمقا وتفصيلا بنظرة مميزة فمن دونها لا يكون المكياج كاملا ولافتا، إن كنت سيدتي ترغبين في الحصول على المظهر المرغوب والمطلوب تعرفي معنا على التفاصيل التي يجب أن تعرفيها عن وضع الماسكارا :

إن وضعت الماسكارا على جذور الرموش، حركي يديك من اليسار إلى اليمين على أسفل الرموش عوضا عن وضعها على أعلى الرموش لتبدو رموشك طويلة وجميلة، اسحبي الفرشاة نحو الأعلى وحركيها ما يساعدك على فصل الرموش عن بعضها البعض، أغمضي عينيك وضعي فرشاة الماسكارا على الرمش الأعلى، ثم اسحبي الفرشاة إلى الأعلى للتخلص من الكتل.

بغض النظر عن اتجاهات الماكياج، فإن الرموش الطويلة الكثيفة هي موضة دائمة لا تتغير وخاصة خلال فصل الشتاء، ومما يجب الحرص عليه خلال هذا الفصل بالذات البحث عن ماسكارا جيدة لأجواء الشتاء والحرص على اختيار فرشاة ممتلئة، والفرشاة الصغيرة مفيدة للوصول إلى زوايا العينين، أما الفرشاة التي تحتوي على مشط تساعد على فصل الرموش وعدم تكتلها.

الماسكارا السوداء هي دائما أفضل لون عندما تعتمدين الماكياج الدخاني لظلالك، وهي تساعد على لفت الانتباه إلى العينين، ضعي طبقتين من الماسكارا مع الحرص على وضع الطبقة الثانية قبل أن تجف الأولى لتجنب تكتل الرموش معا، ولأن ألوان العينين تتغير من الألوان الفاتحة إلى الغامقة يجب أن تكمل الماسكارا لون ظلال العينين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.