جرب نسيج الآن ...

طرق لجعل مكياج المرأة مناسب لليل والنهار

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 488 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن مكياج المراة يظهر جمالها فهو سر جاذبيتها وتستطيع أن تستخدمه لإخفاء بعض الدفوهات المتواجدة في الوجه ولكن قد تواجه أزمة في جعل المكياج يتناسب مع النهار والليل.

تتفاجىء بعض النساء بضرورة التوجه إلى أحد الأماكن ليلا وذلك خلال فترة عملها نهارا ومن المعروف إ ن مكياج المراة يختلف ليلا عن نهارا لذا يجب عليها حينها أن تقوم بالإسراع في عمل بعض الحيل لكي يتناسب مكياجها مع أوقات الليل وبأقل مجهود لذا نقدم لك سيدتي بعض النصائح لتظلي دائما متربعة على عرش الأناقة والجمال وتكون لك أطلالتك الخاصة.

أعلمي سيدتي إن بلمسات قليلة تضاف على مكياج المراة تبدو في أبهى صورها وتبدو متألقة ويمكن أن تغير المكياج ببعض اللمسات ليتناسب مع الليل دون اللجوء إلى إزالة المكياج بالكامل وخاصة إذا كنت على عجلة فالأمر سيكون معنا أسهل فهيا بنا لنتعرف على كيفية جعل مكياج المراة نهارا يتفق مع الليل.

1

فبداية إن الأيلاينر يتلاشى على مدار اليوم لذا فإذا كنتي ستخرجين ليلا عليك بإضافة طبقة من الأيلاينر على الطبقة الأساسية الموضوعة على جفونك لتجعلي المكياج يتناسب معك ليلا كما يمكن وضع قليل من الجليتر الذي يعطيك أطلالة خاصة ، كما إن رسمة العين على شكل قطة مناسبة جدا لفترات النهار والليل.

من ناحية أخرى إن أحمر الشفاه هو من يعطي لـ”مكياج المراة” أطلالة خاصة ومنظر جذاب لذا حاولي أن تختاري الألوان الجريئة لإنها تتناسب مع فترات الليل أيضاَ كما إنه أسرع الأشياء التي يمكن أن توضع ولا تحتاج إلى وقت وجهد كما إن لون مثل البرتقالي فهو مناسب لفترات الليل وتغيير لون أحمر الشفاه لن يتطلب منك جهد ووقت عصيب.

على نفس الصعيد إن الجفون السوداء أو العيون الدخانية تتناسب بشتى الطرق مع فترات النهار والليل كما إن عند اختيار ظلال الجفون حاولي أن تتمتعي بمظهر جذاب واستخدام الألوان الجريئة وإذا إمتلكتي وقتا فحاولي أن تضعي الجفون اللامعة التي تعطى لك أطلالة خاصة مع وضع الأيلاينر بشكل مسحوب أعلى الجفن.

وأعلمي سيدتي إن الأحمر الذي يوضع على الخدود هو أكثر الأشياء في مكياج المراة لفتا للأنتباه ويعطى لها مظهر خاص لذا عند تحويل المكياج في فترات النهار إلى الليل ضعي لمسات برونزية على خديك أو الأحمر اللامع الذي يعطى وجهك أنارة وأشراقة خاصة.

ولإن مكياج المراة يظهر أجمل ما فيها يمكن أن تقومي سيدتي ببعض اللمسات البسيطة مثل مصحح الحواجب الذي يعمل على أعطائك أناقة وجمال وإطلالة عن طريق وضع اللمسات الخفيفة قبل التوجه إلى المكان التي تودين الذهاب إليه ليلا وإذا كنت ستقضين الليل برفقة الزوج في أحد الأفراح أو السهرات يمكن أن تختاري لون المصحح أفتح من اللون الأصلي لحواجبك ليبدو شكلك أكثر جمالا وإشراقا.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.