جرب نسيج الآن ...

طرق سهلة بالخطوات لتركيب الرموش

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 973 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طرق سهلة بالخطوات لتركيب الرموش

طرق سهلة بالخطوات لتركيب الرموش

الكثير من النساء يرغبن في وضع الرموش الصناعية للحصول على إطلالة جذابة ولائقة، فلا شك أن من بين أهم ملامح الوجه تلك الرموش الاصطناعية الكثيفة والجذابة التي تمنح النساء نظرة أجمل وتزيد من اتساع عينيك، إلا أنهن في الغالب يصادفن مجموعة من الصعوبات في تثبيت الرموش، ولمساعدتك سيدتي إليك طرق جد سهلة لتركيب الرموش :

إن الرموش الاصطناعية تختلف طريقة وضع كل منها، فنجد أن هنالك شريط الرموش الكاملة وشعيرات الرموش المنفردة، بحيث أن الرموش الكاملة يمكن استخدامها للحصول على رموش كثيفة أما الرموش المنفردة فتستخدم على الأطراف لتوسيع نظرة العين أو ملء الفراغات بين الرموش، ومن خلال استعمال كلا النوعين سيدتي بالطريقة الصحيحة التي يتبعها المحترفين ستتمكنين من الحصول على رموش جميلة وكثيفة تسحر الأنظار.

الكثير من النساء يرغبن في وضع الرموش الاصطناعية للحصول على طلة جذابة لأعينهن، ولكنهن يجهلن الطريقة اللائقة والصحيحة لذلك، قومي عزيزتي بوضع الماسكارا أولا على الرموش الطبيعية بواسطة عود تنظيف الأسنان وبعد ذلك قومي بتوزيع الصمغ على الرموش، بعد الانتهاء قومي بوضع الصمغ بواسطة عود تنظيف الأسنان على الجفن الثابت قريبا من منبت الرمش بشكل خط مثلما تفعلين مع الآي لاينر.

بعد الانتهاء من توزيع الصمغ على العين ضعي الرموش بواسطة ملقط على نصف العين ثبتيه في المنتصف وبعدها ثبتيه من بداية العين ثم من نهاية العين، انتظري دقائق قليلة لتتأكدي من أنه قد تم تثبيتها بشكل جيد على الرمش الطبيعي، ضعي الماسكارا لدمج الرمش الطبيعي مع الرمش الاصطناعي فتعطي شكلا طبيعيا، في الأخير ضعي الكحل الأسود داخل الجفن العلوي للعين فيمنحك نظرة جذابة .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.