جرب نسيج الآن ...

طرق بسيطة لإعادة استعمال ظلال العيون المتكسرة ؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 492 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تكسر ظلال الجفون مشكلة تعاني منها أغلب النساء لما ينتج عنها من تناثر الظلال في كل مكان، ونجد الكثيرات يجهلن طرق إعادة استخدام تلك الكسور، ولتتمكني من إعادة استعمالها سنقدم إليك بعض الأفكار البسيطة لإعادة استخدام ظلال الجفون المتكسرة :

إن كنت ترغبين في إصلاح ظلال الجفون المتكسرة، فلا تحتاجين سوى بعض الأدوات البسيطة ككحول نقي، ملعقة صغيرة، قطعة نظيفة من القماش وعملة معدنية صغيرة، قومي بتقليب ظلال الجفون المتكسرة باستخدام طرف ملعقة صغيرة ثم ضعي بضع قطرات من الكحول على ظلال الجفون المتكسرة، قومي بلف القطعة المعدنية بالقماش وضعي القطعة المعدنية فوق ظلال الجفون المتكسرة مع الضغط جيدا لمدة 30 ثانية على الأقل، اتركيها بضع دقائق لكي تجف وستحصلين بعدها على ظلال جفون جديدة تماما.

إن كنت سيدتي ترغبين في إصلاح ظلال الجفون المتكسرة لإعادة استخدامها على عيونك، قومي بتحويل هذه الظلال إلى ملمع للجفون باستخدام فرشاة صغيرة، اخلطي القليل من زيت الأطفال مع ظلال الجفون المتكسرة واستخدميها على جفونك لتحصلي على مكياج رائع بلمعان مميز لعيونك جذابة ورائعة.

إن كنت ترغبين في الحصول على الآي لاينر بلون مميز، يمكنك استغلال ظلال الجفون المتكسرة من خلال مزجها مع القليل من زيت الأطفال، ضعيها في علبة صغيرة ثم قومي بطحن ظلال الجفون المتكسرة ثم أضيفي كمية مناسبة من زيت الأطفال مع التقليب إلى أن تحصلي على آي لاينر مميز باللون الذي ترغبين به.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.