جرب نسيج الآن ...

طبقي مكياج إيرينا شايك الجذاب

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2057 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طبقي مكياج إيرينا شايك الجذاب

طبقي مكياج إيرينا شايك الجذاب

عارضة الأزياء والممثلة إيرينا شايك من مواليد روسيا، صاحبة أجمل عيون في العالم ورثت عيناها الخضراوان عن والدتها الروسية، انتسبت إلى معهد تجميل مع أختها الكبرى حيث شاهدها أحد مسؤولي وكالات عروض الأزياء وأعجب بجمالها المختلف وطلب منها الاشتراك في مسابقة جمال مقاطعة شيليابينس لتحوز اللقب سنة 2004 وفي العام 2011 احتلت المركز الأول من قائمة أجمل 50 امرأة روسية بحسب إحدى المجلات الأجنبية الضخمة.

عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك هي صديقة اللاعب البرازيلي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وتعتبر من أبرز جميلات العالم بحيث توجت بلقب المرأة الأكثر جمالا وجاذبية في روسيا والعالم لعام 2013، تتميز إيرينا بعدة صفات جمالية ذلك أنها تتمتع بملامح عربية واضحة، ابتداء ب من شعرها الداكن ووصولا إلى بشرتها الحنطية السمراء الجذابة والرائعة.

إن كنت عزيزتي ترغبين في الحصول على مكياج رائع يلفت الأنظار، ننصحك عزيزتي باتباع هذه الخطوات لتحصلي بنفسك على مكياج على طريقة إيرينا شايك : بداية، قومي بتوحيد لون بشرتك بكريم أساس برونزي لامع، بعد إخفاء جميع عيوب البشرة باستعمال خافي العيوب اللائق مع ضرورة تدليكه جيدا ليتجانس مع لون بشرتك، فإن كنت ترغبين في تطبيق مكياج النهار يمكنك وضع الظلال الترابية على جفنيك مع اختيار مختلف درجات الألوان الترابية البرونزية، ثم قومي بوضع طبقة خفيفة من الماسكرا.

أما بالنسبة لمكياج الليل الخاص بالمناسبات والحفلات، حاولي عزيزتي تكثيف الظلال الدخانية بمختلف ألوانها الداكنة، ثم ضعي منها أسفل جفنيك أيضا، وقومي بتكثيف الماسكرا من خلال وضع عدة طبقات، ويمكنك كذلك تطبيق الرموش الاصطناعية، وكخطوة أخيرة ضعي أحمر شفاه نبيذي باللون الساحر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.