جرب نسيج الآن ...

طبقي بنفسك غسول للأظافر والقدمين ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2473 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الاهتمام بالأظافر وتنظيفها أمر يستلزم العناية والاهتمام مثله مثل بشرة الوجه واليدين تماما، ولا شك أن الاهتمام بالقدمين والمحافظة على نعومتها أمر في غاية الروعة يجعلنا نحس بنوع من الراحة والحيوية والنشاط، لأن القدمين في معظم الأحيان تتعرض للتعب بصفة يومية لعدة أسباب كالوقوف لمدة طويلة أو اختيار أحذية غير مريحة، مما يمهد لظهور مجموعة من المشاكل كتشقق القدمين وخشونتهما..

من الواجب عليك سيدتي رعاية قدميك رعاية خاصة تتجنبين من خلالها ظهور المشاكل التي ذكرناها سابقا، وهذا الأمر لا يتطلب منك مجهودا وافرا أو هدر مبالغ مالية باهضة، كل ما عليك سيدتي هو تطبيق بضع وصفات وطرق طبيعية سهلة التحضير والتطبيق، ولمساعدتك نقدم لك عزيزتي هذه النصائح يمكنك من خلالها الحصول على أقدام نظيفة ومليئة بالحيوية والجمال.

إن تطبيق غسول الأظافر يمنح القدمين جمالا رائعا مفعما بروح الأنوثة، فيمكنك عزيزتي استعماله بأي نوع من أنواع الزيوت الطبيعية على حسب رغبتك، فمن مميزات الزيوت الطبيعية أنها تمنح الأظافر النعومة المطلوبة.

قومي سيدتي بنقع قدميك للتخلص من التعب والألم الناتج عن الوقوف المطول وارتداء الأحذية الغير مريحة، نقع القدمين يعتبر من أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد على الاسترخاء، قومي بتحضير وعاء به ماء بارد وآخر به ماء دافئ ويمكنكِ إضافة بضع قطرات من زيت النعناع في كل وعاء، ثم قومي بوضع قدميك لمدة 30 ثانية في الماء البارد ثم لمدة دقيقتين في الماء الدافئ وكرري العملية لمدة 15 دقيقة، ستحسين بعد ذلك براحة مميزة لأن اختلاف درجات الحرارة يعمل على تنشيط الدورة الدموية ويخفف التعب.

قومي بوضع زيت جوز الهند في قنينة زجاجية مع القليل من السكر بحيث تكون كمية السكر كثيرة ثم أضيفي ملعقتين صغيرتين من العسل الطبيعي، قومي بخلط المكونات جيدا إلى أن تتجانس مع بعضها و تحصلي على مزيج متماسك، أحضري فرشاة الأظافر وقومي بوضعها في الغسول ثم امسحي بها أظافرك.، كرري العملية عدة مرات ثم اشطفي قدميك بعدها بالماء الفاتر وستحصلين على بشرة ناعمة ونظيفة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.