جرب نسيج الآن ...

صيحة أحمر الشفاه باللون البرتقالي تتصدر موضة موسم 2015

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1714 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

صيحة أحمر الشفاه باللون البرتقالي تتصدر موضة موسم 2015

صيحة أحمر الشفاه باللون البرتقالي تتصدر موضة موسم 2015

ظهرت هذا الموسم 2015 مجموعة من صيحات الموضة التي تربعت بعضها على عرش الموضة العالمية و التي اكتسحت أسواق الموضة في جميع البلدان، و قد شوهدت هذه الصيحات في موضة الشارع التي تبرز معالم جماليتها في المرأة التي استعانت بالصيحة، و قد شملت الصيحات مجال الأزياء و التجميل و الديكور و المكياج، و هذا الأخير شهدنا منه اطلالات راقية و جذابة على غرار الأعوام الماضية حيت اتى مجال المكياج بصيحات مختلفة و جميلة تعكس أنثوية المرأة و رقتها، و هذا الموسم شاهدنا عارضات الأزياء على منصات العروض، و النجمات العالميات على السجادة الحمراء، و عاشقات الموضة في موضة الشوارع يظهرن بصيحة واحد من أحمر الشفاه التي تداولت بين كافة النساء بشكل كبير و التي تتمثل في أحمر الشفاه باللون البرتقالي.

اختار خبراء التجميل أن تكون صيحة أحمر الشفاه باللون البرتقالي الصيحة الرائجة هذا الموسم لتبرز جمالية المرأة و تحاكي رقتها و أنثويتها الخاطفة في اطلالتها الجذابة، فقد وقع الاختيار على اللون البرتقالي لاعتباره لونا فاتحا يشع أكثر عن غيره من الألوان الفاتحة، كما أن للون البرتقالي دلالات راقية تجعله يتميز بالمرأة و يجعلها تتسم بشبابية أكثر و بالحيوية و الرشاقة، و يمنحها هذا اللون ابتسامة مشرقة تشع بأنثوية لا تقاوم. اقتني سيدتي حتى أنت هذا اللون لتواكبي به آخر الصيحات و ليمنحك اطلالة حيوية و لافتة تعكس أناقتك و ذوقك الراقي في اختيار كل ما يتناسب معك من مستحضرات تجميلية.

ان كنت تنوين سيدتي شراء هذا اللون من أحمر الشفاه باللون البرتقالي ننصحك باختيار درجة اللون المتناسبة مع لون بشرة وجهك، فإذا كانت بشرتك غامقة استعيني باللون البرتقالي الغامق، و ان كانت فاتحة استعيني بلون فاتح و يفضل أن لا يكون لامعا كي يتناسق مع لون بشرتك، يمكنك كذلك أن تستعملي أحمر الشفاه باللون البرتقالي اللامع في سهراتك المسائية فهذا يعكس جرأتك أكثر و يجعلك تظهرين في طلة جريئة و جميلة، إن هذا اللون يجعلك تخطفين الأنظار فهو يعزز اطلالاتك بطريقة رائعة، يضفي عليك الاشراق و الحيوة و المرح، لذا أنصحك أن تتركي الألوان الأخرى جانبا و استعيني بهذا اللون لتري الفرق الذي سيحدثه في طلتك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.