رطبي بشرتك بهذه الأقنعة الطبيعية الرائعة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 455 لاتعليقات

البشرة النضرة والصحية إحدى أهم مقومات جمال المرأة والعامل الأساسي الذي يمنحها جمالها و حسن إطلالتها.

إذا كانت هذه البشرة متعبة جافة وغير صحية فقدت المرأة هذا الرونق وبدت ذابلة وفاقدة لشبابها. وقد تؤدي أسباب وعوامل كثيرة إلى جفاف البشرة وفقدانها حيويتها ونضارتها ولذلك سنخبرك اليوم سيدتي عن مجموعة من الأقنعة الطبيعية التي من شأنها أن تتغلل في بشرتك بعمق وتمنحها الكثير من الرطوبة والنضارة.

قناع الأفوكادو:

اهرسي ثمرة أفوكادو ناضجة وقومي بتوزيعها على وجهك، اتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة و بعدها اغسلي وجهك بالماء ، وستلاحظين ملمس بشرتك الرائع.

قناع صفار البيض:

قومي بمزج صفار بيضتين مع ملعقتين كبيرتين من الكريما الطازجة بالإضافة لملعقتين كبيرتين من العسل حتى تحصلي على مزيج متجانس. طبقي هذا القناع على بشرتك الجافة ماعدا المنطقة المحيطة بالعينين واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي وجهك جيداً بالماء الدافئ وستشعرين بانتعاش رائع في بشرتك.

قناع العسل والشوفان:

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع نفس المقدار من دقيق الشوفان مع ثمرة أفوكادو مهروسة جيداً. طبقي هذا القناع على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء. حيث سيعمل دقيق الشوفان على إزالة خلايا الجلد الميتة، بينما يعمل كل من العسل والأفوكادو على ترطيب البشرة واستعادة شبابها وحيويتها. وبعد تكرار تطبيق هذا القناع ستشعرين بتغيير كبير في بشرتك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.