رجيم الكرز والكيوي يفقدك 5 كيلو من وزنك بأسبوع

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 851 لاتعليقات

زيادة الوزن شبح بالنسبة للنساء وكذلك الرجال، ولكن المرأة بصفة خاصة تخاف على إخفاء ملامح أنوثتها، كما أن هذا الوزن الزائد يخفي ملامح الرشاقة ويعيقها عن إتباع الموضة التي تهتم بها أغلب النساء، لذا يقوم الكثيرون بالبحث عن رجيم صحي ولديه القدرة على إنقاص الوزن بصورة سريعة وفي وقت قصير، لذا نقدم لك سيدتي رجيم الكرز وكذلك الكيوي حيث أنهما لديهما القدرة على إنقاص الوزن دون ضرر أو التعرض إلى إجهاد.

 

2 3

ولكن قبل أن نقدم لك الطريقة لإتباع تناول الكرز والكيوي كرجيم صحي، هناك بعض النصائح التي يجب أن تؤخذ بالإعتبار، حيث يتطلب عند إتباع هذا الرجيم الحفاظ على تناول ما لا يقل عن 2 لتر مياه في اليوم، ولا يعني هذا الرجيم تجنب ممارسة الرياضة فهي أساسية في أي مساعي لتقليص الوزن، وكذلك النوم الكافي والإستيقاظ مبكراً.

وبداية نقدم لك سيدتي الرجيم عن طريق تناول الكيوي، فمن المتعارف عليه أن هذه الفاكهة تحتوي على عديد من الفيتامينات من بينها فيتامين ألف وسي والعديد من الأملاح، لذا فإن هذا الخليط بالإضافة إلى إحتوائه على حديد يساعد على التخلص من الوزن الزائد، كما أن هذه الثمرة تعد رجيم صحي لعدم احتوائها على أي نسب كوليسترول كما أنها تساعد على الهضم لأنها غنية بالألياف وأيضاً تعطي إحساس بعدم الرغبة في الطعام أى فقدان الشهية.

وعن طريقة تنفيذ الرجيم نقدمها لك عزيزتي بداية عند تناول وجبة الإفطار يمكنك تناول عدد 2 من ثمرة الكيوي مع فنجان من القهوة أو الشاي بالإضافة إلى بيضتين وقطعة واحدة من التوست أو إثنين ولكن الخاص بالريجيم، كما يجب تناول 3 حبات من الكيوي خلال فترة الغداء على أن يكون الطعام خال من الدهون ويعتمد على الفراخ المشوية أو اللحوم المشوية، ويمكن الإكتفاء في العشاء بثمرات الكيوي فقط فتناول خمسة ثمرات تعطي الشعور بالشبع ليكون ذلك أفضل رجيم صحي بعيد عن التعب والإرهاق، على أن يتم تناول بعض الثمرات بين الوجبات أو تناول عصير الأناناس بالكيوي.

أما ريجيم الكرز هو أيضاً أفضل ريجيم صحي يمكن إتباعه، حيث يتم تناول كوبين من عصير الكرز بالإضافة إلى عسل للتحلية بدلاً من السكر لعدم تزايد نسبة السكريات في الجسم التي تؤدي إلى زيادة الوزن، ففي وجبة الإفطار يمكن أن تتناولي كوبا من الزبادي المنزوع الدسم مع كوب من الكرز، أما في الغذاء يجب تجنب تناول النشويات، وفي العشاء يمكن الإقتصار على تناول كوبين من الكرز.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.