جرب نسيج الآن ...

دليلك لاختيار أفضل أنواع اللوشن لترطيب الجسم

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1655 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مع بداية فصل الخريف والطقس البارد، تحتاج بشرة البشرة إلى بعض العناية. مع تناقص درجات الحرارة والرطوبة، والتعرض للهواء البارد، تصبح البشرة أكثر عرضة للجفاف، مما يجعلها في حاجة إلى الترطيب الكافي. وللحفاظ على ترطيب البشرة وحمايتها خلال الطقس البارد، قد جمعنا إليكِ اليوم مجموعة من أفضل أنواع اللوشن للاستعداد لأجواء الخريف والشتاء. اختاري الأنسب منها لتستعيدي نضراة بشرتك وحيويتها، حتى خلال الأجواء الباردة.

1- Nivea Essentially Enriched Lotion
850091
نيفيا من العلامات التجارية الشائعة جدًا على مستوى العالم في مجال صناعة مرطبات الجسم. وهذا المنتج هو منتج مثالي للعناية بالبشرة شديدة الجفاف، حيث يساعد على تجديدها وإصلاح التلف برفق. يحتوي على تركيبة مغذية غنية بمضادات الأكسدة من فيتامين E، الذي يساعد على تنعيم البشرة وإزالة خشونتها، كما يضمن كذلك الترطيب العميق للبشرة. ينصح باستخدامه على البشرة الرطبة بعد الاستحمام مباشرةً. كما يساعد على تقليل أعراض الإكزيما والمشكلات الجلدية المختلفة.

السعر: 9$الموقع: Nivea

 

2- Hydrazone Body Lotion

850092

إن كنت تبحثين عن لوشن مرطب فعّال، فجربي هذا المنتج. بمجرد استخدامه بشكل منتظم لمدة أسبوع، ستلاحظين بنفسك فروقًا واضحة. كما يساعد كذلك على تحسين ملمس البشرة، إصلاح التلف وحمايتها من الجفاف دون أن يتسبب في انسداد المسام.

 

السعر: 45$

الموقع: Guinotsalon

3- Dove Cream Oil Sensitive Skin Lotion

850093

لصاحبات البشرة الجافة والحساسة، لا تقلقي من استخدام هذا اللوشن من دوف. فهو خالي تمامًا من الصبغات الكيماوية، وخالية من الروائح الصناعية أيضًا. يحتوي على نسبة من الزيوت المغذية للبشرة، مما يساعد على ترطيب الجسم بأكمله بأسهل الطرق.

 

السعر: 9$

الموقع: Dove

 

4- Vaseline Spray& Go Total Moisturizer Total Moisture

850094

منتج جديد من فازلين سهل الاستخدام وسريع المفعول. عبارة عن سبراي مرطب يترك بشرتك فائقة النعومة والترطيب، ولا يتسبب في أي ملمس لزج أو دهني. يمتص سريعًا داخل خلايا البشرة، ليشعرك بلمسة حريرية مميزة.

 

السعر: 9$

الموقع: Vaseline

 

5- Kiehl’s Crème de Corps

850095

من أفضل أنواع لوشن الجسم المرطب الذي يوفر للجسم الترطيب والحماية خلال الخريف. دللي بشرتك مع تركيبة غنية بالعناصر الطبيعية المرطبة كزبدة الكاكاو وزيت السمسم لتترك بشرتك أكثر نعومة ونضارة. لا يتسبب في ملمس لزج أو دهني.

 

السعر: 11$

الموقع: Kiehl’s

 

6- Neutrogena Body Lotion, Light Sesame Formula850096

 

لوشن مرطب للجسم غني بزيت السمسم. سهل الاستخدام وسريع الامتصاص داخل خلايا البشرة، مما يسمح لها أن تتنفس، ليترك البشرة ناعمة ومرنة. تمتعي ببشرة حريرية مع ضمان الحصول على الترطيب الكافي وتركيبة غنية خفيفة الوزن لا تتسبب في انسداد المسام.

 

السعر: 6$

الموقع: Neutrogena

 

7- Vaseline Intensive Rescue Soothing Moisture Lotion

850097

خلال الطقس البارد وقلة الرطوبة، تتعرض البشرة للتشققات والتقشر. استخدمي هذا اللوشن المرطب من فازلين مع تركيبة غنية بالبابونج لعلاج تشققات البشرة من الاستخدام الأول. كما يساعد كذلك على حماية البشرة من الجفاف والتشققات فيما بعد.

 

السعر: 25$

الموقع: Vaseline

 

8- The Body Shop –Shea Whip Body Lotion

850098

منتجات ذا بودي شوب من المنتجات الأشهر على مستوى الشرق الأوسط للعناية بالبشرة. وهي من المنتجات الغنية بالمكونات الطبيعية الفعّالة. استخدمي لوشن الجسم المرطب الغني بزبدة الشيا لترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف خلال فصل الخريف والشتاء. حيث يضمن لكِ نعومة، تغذية ومرونة البشرة. كما يتميز برائحة ذكية ورقية. يحتوي على فيتامينات E وAالمضادة للأكسدة، مما يجعله الأنسب للعناية بالبشرة الجافة.

 

السعر: 22$

الموقع: TheBody Shop

 

9- Lush Hand and Body Lotion – Sympathy For the Skin

850099

لوشن مرطب للجسم من لاش. يضمن لبشرتك الترطيب اللازم مع تركيبة غنية بزبدة الكاكاو وكريمة الموز. سريع الامتصاص داخل خلايا البشرة، يساعد على الترطيب العميق خاصةً للبشرة الجافة، مما يؤدي لنعومة البشرة ومرونتها. لكن قد يتسبب في ملمس دهني على البشرة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.