جرب نسيج الآن ...

خلطات للشعر المتقصف بمكونات طبيعية سهلة التحضير

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 816 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خلطات للشعر المتقصف بمكونات طبيعية سهلة التحضير

خلطات للشعر المتقصف بمكونات طبيعية  سهلة التحضير

تعاني أغلب الفتيات من مشكلة الشعر المتقصف وخاصة صاحبات الشعر الطويل الذي يتطلب عناية فائقة نظرا لسهولة تكسر أطرافه ونهاياته وضعف جذوره، الشيء الذي يستدعي ضرورة الاطلاع على الأسباب الرئيسية لهذا المشكل ومعرفة طرق العلاج الصحية إضافة إلى استعمال مجموعة من الخلطات الطبيعية لتغدية الشعر ومنحه العناصر الغذائية اللازمة لتقويته، فمهما كانت المستحضرات التجميلية متوفرة في هذا الشأن إلا أنها في الغالب ليست آمنة على الشعر.

يعتبر تقصف الشعر أحد أسوأ المشاكل الجمالية التي غالبا ما تطال الشعر وتهدده بالتلف، فإن كنت سيدتي تعانين من مشكل الشعر المتقصف وترغبين في استعادة صحة شعرك وجماله، ما عليك سوى إتباع هذه الإرشادات واستعمال هذه الوصفات الطبيعية بانتظام، لتستمتعي بشعر صحي وناعم وكثيف :

إن من بين أبرز العوامل التي تتسبب في تقصف أطراف الشعر كثرة استعمال أدوات تجميل الشعر الحرارية، إدخال التركيبات الكيميائية على الصبغات والشامبوهات، دور العوامل الخارجية كالتغيرات المناخية إضافة إلى عدم قص أطراف الشعر بشكل دوري والتمشيط المتكرر والعنيف مما يتسبب في إتلاف خلايا الشعر وبالتالي تقصفه.

خليط الموز والعسل من أفضل الخلطات لعلاج تقصف الشعر، لأن الموز يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الشعر، قومي عزيزتي بخلط حبة موزة واحدة مهروسة مع ملعقتين كبيرتين من العسل ثم امزجيهما جيدا إلى أن يتجانسا، استخدمي الخليط على شعرك بحيث يجب أن يكون الشعر مبللا، اتركيه لمدة نصف ساعة وبعد ذلك اشطفي شعرك جيدا بالماء الفاتر.

أخلطي ربع كوب من المايونيز مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من العسل وامزجي الكل جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس، استخدمي الخليط على فروة الرأس وكامل الشعر ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة تقريبا وبعدها اشطفي شعرك بالماء الدافئ للتخلص من بقايا الخلطة ثم ضعي البلسم الخاص بك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.