جرب نسيج الآن ...

خلطات طبيعية من العسل لجميع أنواع البشرة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 930 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خلطات طبيعية من العسل لجميع أنواع البشرة

خلطات طبيعية من العسل لجميع أنواع البشرة

يعتبر العسل من بين أحد أهم المغذيات الجلدية الطبيعية المهمة لصحة البشرة، ولذلك نجد خبراء التجميل ينصحون باستخدامه للمحافظة على جمال البشرة ونضارتها، بحيث يستطيع العسل أن يضفي على الوجه بياضا ونعومة لا مثيل لهما، ويتوفر العسل على قدرة عالية في محاربة الميكروبات والجراثيم.

للعسل استخدامات جمالية عديدة نظرا لكونه غني بمجموعة من الفوائد التجميلية، إذ يعمل على محاربة آثار الشيخوخة على البشرة وعلامات التقدم في السن المبكرة، وله قدرة عالية على ترطيب البشرة وتفتيحها، وكذا تغذية الجلد ومنحه نضارة و إشراقة لا مثيل، كما أنه يزيل الالتهابات ويعالج الحبوب والبثور، وبصفة عامة فالعسل يعتبر علاج فعال و آمن على جميع أنواع البشرة خاصة البشرة الحساسة.

خلطة العسل والليمون تستعمل لتفتيح البشرة وتبييضها، امزجي ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة واحدة من العسل واخلطيهما جيدا، ضعي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجف قليلا فإن لم تكن بشرتك حساسة يمكنك تطبيقها لأكثر من 20 دقيقة، وإن كنت من ذوات البشرة الحساسة فلا تتجاوزي مدة 15 دقيقة، بعد أن يجف الماسك اغسلي بشرتك بالماء البارد، كرري هذه الطريقة عدة مرات إلى أن تلاحظي الفرق.

تعتبر خلطة الفراولة والعسل علاج فعال ضد البثور وآثار الحبوب، خذي قبضة يد من الفراولة، ملعقة صغيرة من العسل، ملعقة صغيرة من الزبادي ثم ملعقة صغيرة من الكريم الخاص ببشرتك، امزجي كل المكونات مع بعضها البعض إلى أن تتجانس، ضعي المزيج على الوجه والعنق واتركيه لمدة 20 دقيقة إلى أن تلاحظي أنه أصبح جافا، بعد ذلك اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

استعملي خلطة العسل واللوز لتنظيف بشرتك وتخليصها من الشوائب العالقة بها، اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقتين صغيرتين من لوز مطحون ثم نصف ملعقة صغيرة عصير ليمون، امزجي جميع المكونات مع بعضها البعض إلى أن تتجانس تماما وتحصلي على عجينة متماسكة، افركي بها بشرة وجهك وبعدها اغسلي بالماء الدافئ، ستلاحظين أن بشرتك أصبحت صافية ومشرقة منذ أول استعمال.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.