جرب نسيج الآن ...

خلطات طبيعية لعلاج قشرة الشعر

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 928 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خلطات طبيعية لعلاج قشرة الشعر

خلطات طبيعية لعلاج قشرة الشعر

تظهر في الغالب بعض المشكلات الجمالية المزعجة التي تسبب الاحراج الشديد لمجموعة من النساء، وتعتبر قشرة الشعر من أبرز هذه المشاكل وهي من الأمراض الجلدية الشائعة التي تكون أساسا نتيجة للإجهاد أو التوتر الحاد وكذا التغيرات الهرمونية إضافة إلى عدم تنظيف الشعر جيدا أو نمط الحياة غير الصحي، وغيرها من الأسباب..

سنقدم لك سيدتي مجموعة من الطرق الخاصة بتحضير خلطات طبيعية لعلاج مشكلة قشرة الشعر بصفة نهائية لتحصلي على شعر صحي وخال من القشرة. قومي بخلط نصف كوب من خل التفاح، نصف كوب من الماء الدافئ، ملعقة صغيرة من زيت الروز ماري ثم ملعقة صغيرة من صودا الخبز، في إناء مناسب امزجي جميع المكونات السائلة ثم قومي بإضافة صودا الخبز، ضعي الخليط في عبوة شامبو مستعملة لتستخدمي هذه الخلطة أثناء غسل شعرك، ستساعدك هذه الخلطة على تجفيف الزيوت الزائدة التي تعمل على ظهور قشرة الشعر مما يمنحك رائحة رائعة بسبب زيت الروز ماري.

صبي 50 مل من خل التفاح في 1500 مل من الماء الساخن ثم امزجي جيدا المكونات، استخدمي هذا المزيج على فروة رأسك في ماء الشطف الأخيربعد غسل الشعر بالشامبو، طبقي هذه الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، لتجنب التسبب في تهيج فروة الرأس وتجفيف الشعر، يضفي خل التفاح البريق على الشعر برائحة جد منعشة تدوم بوضوح لمدة بضع ساعات.

يعتبر نبات القراص مكون فعال للتخلص من قشرة الرأس بصفة نهائية، اصنعي منقوعا من القراص اللاذع واتركيه يبرد، ضعيه على فروة الرأس بعد غسل الشعر وتلطيفه ولا تشطفي شعرك بالماء بعد ذلك، نبات القراص ممتاز في مكافحة القشرة والحكة ومشاكل الشعر الدهني والشعر الجاف والمتقصف كذلك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.