جرب نسيج الآن ...

خلطات طبيعية لتنعيم شعرك في 3 أيام فقط !!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 763 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن من بين أهم مشاكل الشعر التساقط والتقصف وكذا الجفاف والتلف، وكل هذه المشاكل غالبا ما تكون نتيجة للإهمال وعدم التوازن في التغذية وكذا كثرة استخدام المواد الكيميائية التي تحتويها بعض الكريمات والمستحضرات التجميلية، مما يتلف بصيلات الشعر وخلاياه فيصبح باهتا ومتجعدا.

يتميز الشعر المجعد بكثرة الالتواءات وكثرة الشعيرات المتقصفة، وغالبا ما تتحكم الطبيعة والبيئة التي تعيش فيها الفتاة في درجة خشونة الشعر أو نعومته، ونظرا لكون تجعد الشعر ليس له مستحضرات تجميلية خاصة بفرده وحتى وإن توفرت فسيظل لها تأثير سلبي على صحة الشعر، ولذلك سنقدم لك سيدتي بعض الخلطات السحرية بمكونات طبيعية السهلة التحضير داخل منزلك لاستعادة نعومة الشعر و صحته :

إن كنت عزيزتي ترغبين في الحصول على شعر ناعم بعيدا عن هذه المستحضرات التجميلية الضارة، هناك خلطة سحرية تحتوي على زيوت طبيعية ستستعيدين من خلالها نعومة شعرك، اخلطي القليل من قشور الموز مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ثم ضعي الكل في الخلاط إلى أن تتجانس المكونات، بعد ذلك ضعي الخليط على نار هادئة حتى الغليان واسكبيه في علبة أو وعاء نظيف، اتركيه إلى أن يبرد تماما ثم ضعيه على شعرك كحمام زيت، اتركي الماسك على شعرك لمدة ساعتين ثم اغسلي جيدا بالماء والشامبو، ستلاحظين فور استعمالك هذه الخلطة نتيجة ساحرة وستلمسين نعومة شعرك ولمعانه.

إن كان شعرك مجعدا ومتطايرا فننصحك باستعمال خلطة الموز والتفاح وستلاحظين الفرق.
المكونات : حبة موز شديدة النضج، تفاحة، ملعقة كبيرة من زيت الخروع، ملعقة كبيرة من زيت السمسم ثم ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
الطريقة : قومي بتقشير التفاحة وسلقها، أضيفي إليها حبة الموز ثم ضعيهما في الخلاط الكهربائي، أضيفي إليهما الزيوت واخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس مع بعضها البعض، ضعي الخليط على شعرك من الفروة وحتى الأطراف ثم لفي شعرك بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 3 ساعات وبعدها اشطفيه بالماء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.