خلطات الليمون لعلاج مشاكل البشرة.. اكتشفيها معنا!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 884 لاتعليقات

خلطات الليمون لعلاج مشاكل البشرة.. اكتشفيها معنا!

خلطات الليمون لعلاج مشاكل البشرة.. اكتشفيها معنا!

سمعنا كثيرا عن فوائد الليمون الصحية و قد نصح العديد من الأطباء بتناوله كل يوم لصحة و رشاقة دائمة، و بالإضافة إلى نصائح الاطباء نجد كذلك نصائح خبراء التجميل الذين ذكروا فوائده التجميلية الكثيرة التي تتمثل في العناية بالبشرة و معالجة جميع المشاكل التي تتعرض لها البشرة و ذلك باستخدام خلطات الليمون. تابعينا إذن سيدتي على موقع البرونزية النسائية لتتعرفي على أبرز هذه الخلطات لتعتني ببشرتك أكثر و لتحدي من جميع المشاكل التي تعانين منها بصفة نهائية.

إن أقنعة الليمون التي أتينا لك بها لتستخدميها على بشرتك لن تتطلب منك الكثير من المكونات فهي تحتوي على مكونات طبيعية قليلة و متواجدة في كل البيوت، و من بين أول الأقنعة التي سننصحك بها قناع الليمون للكلف و النمش كي تتخلصي بالأول من كل الأوساخ الموجودة في بشرتك، و كل ما عليك فعله هو أن تأخذي قطعة من الليمون و ترشي عليها بالملح و استخدمي عليها قليلا من زيت اللوز و بعدها افركي بها بشرة وجهك لمدة 10 إلى 15 دقيقة و في الأخير اغسلي وجهك بالماء، و انصحك بأن تستخدمي هذا القناع في المساء فقط، و بعد أيام من استخدامك هذا القناع ننصحك أن تستخدمي هذه الخلطة كذلك التي ستعالج البقع السوداء و تعمل على سد المسامات المفتوحة و الأماكن التي نظفت منها الأوساخ، و تتكون هذه الخلطة من عصير الليمون و عصير النعناع امزجي بين هذين المكونين و بعدها قومي بغسل وجهك بهذه الخلطة، ان هذه الاقنعة فعالة جدا لجميع مشاكل الوجه حيث يعمل الليمون على تغذية البشرة و يعالجها من الأعماق و ذلك بفضل الفيتامين سي الذي يتوفر عليه بكثرة، حيث يمنح هذا الأخير اشراقة وتوهج جميل للبشرة.
استعيني سيدتي بهذه الاقنعة التي أتينا لك بها لتعالجي مشاكل بشرتك، وكي تمنحيها جمالا طبيعيا لا مثيل له، و بالإضافة إلى الأقنعة المذكورة ننصحك كذلك بهذا القناع للعناية ببشرتك في أجواء الشتاء كي تحمي بشرتك من التشقق و الجفاف الذي يصيبها جراء البرد، و تتكون هذه الخلطة من القليل من زيت الليمون و القليل من زيت الزيتون، امزجي بين هذه المكونات و بعدها قومي بدهن وجهك كل مساء بها، و حاولي تطبيق هذه الخلطة كل ثلاث مرات في الاسبوع.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.