جرب نسيج الآن ...

خلطات التفاح الأخضر لبشرة أكثر تألقا

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 807 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خلطات التفاح الأخضر لبشرة أكثر تألقا

خلطات التفاح الأخضر لبشرة أكثر تألقا

يؤكد خبراء التجميل الصحي على أن التفاح يلعب دورا كبيرا في العناية بالجمال على مر العصور، فقد اكتشفوا فوائده مبكرا فكانوا يستخدمونه في بعض وصفات الجمال والعناية بالبشرة ممزوجا بالحليب والعسل وأحيانا يستعينون بخل التفاح النقي، ذلك أن التفاح غني بفيتامين بمضاد للأكسدة مما يمنحه قدرة هائلة على مقاومة الشيخوخة ومحاربة الترهل ومقاومة عوامل البيئة والتلوث والمساعدة على تجديد الخلايا، كما أنه يعمل كمرطب فعال للبشرة لاحتوائه على نسبة عالية من المياه التي تعالج بشكل قوي البشرة المتعبة، فضلا عن كونه يلائم جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الدهنية لاحتوائه على فيتامينات مركزة ودرجة عالية من الحموضة. إليك عزيزتي بعض الخلطات الطبيعية باستخدام التفاح الأخضر لتستمتعي ببشرة أكثر حيوية ونضارة :

إن الاستخدام المنتظم لخلطة التفاح الأخضر مع العسل سيمنح بشرتك الدهنية المعرضة لحب الشباب نضارة لا مثيل لها، لأن هذه الخلطة الطبيعية لا تساعد فقط على منع ظهور البثور وحب الشباب بل تساعد كذلك على إزالة أثار الندبات والبقع البنية، قومي بتقشير ثمرة تفاح أخضر متوسطة وتقطيعها لمكعبات صغيرة، ثم اخلطيها جيدا إلى أن تحصلي على خليط ناعم، أضيفي إليه ملعقتين صغيرتين من العسل الطبيعي و بعد تنظيف بشرة وجهك استخدمي الخليط على شكل ماسك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر، كرري ذلك لمرتين كل أسبوع وستحصلين على نتيجة جد مرضية.

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير التفاح الطبيعي بدون سكر مع ملعقة كبيرة من الحليب كامل الدسم وامزجيهما جيدا، استعملي الخليط على بشرة وجهك باستخدام قطنة صغيرة، اتركيه لبضع دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر، مع الاستخدام اليومي لعصير التفاح في تنظيف البشرة ستتمكنين من استعادة النضارة والنعومة لبشرتك.

خل التفاح له قيمة صحية عظيمة لا يستطيع أن يغفل عنها خبراء الطب الطبيعي، لتحضيره يمكنك سيدتي إضافة ملعقتين كبيرتين منه إلى ماء الحمام ثم استحمي به واشطفي به كامل بشرتك، سيساعدك ذلك على استعادة النشاط لجسمك وزيادة نسبة مناعته وكذا تخليص الجلد من الرواسب مما سيمنحك بشرة أكثر إشراقة ونضارة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.