جرب نسيج الآن ...

خطوات ونصائح لتطبيق ماكياج خاص بالسهرات

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 657 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خطوات ونصائح لتطبيق ماكياج خاص بالسهرات

خطوات ونصائح لتطبيق ماكياج خاص بالسهرات

تعتقد معظم النساء أن عملية تطبيق مكياج خاص بالسهرات أمر صعب، لذا يلجأن إلى أخصائي في التجميل ليمنحهن إطلالة جذابة تليق بمناسباتهن، ولا شك سيدتي أن اختيارك للمستحضرات بشكل دقيق يسهل عليك ذلك كثيرا، لتتمكني من تطبيق مكياجك الخاص بالسهرة بنفسك وفي بيتك، ولمساعدتك نضع بين يديك هذه الخطوات والنصائح البسيطة :

في الخطوات الأولى، اعملي عزيزتي على تنظيف بشرتك جيدا وترطيبها، فبذلك تأسسين لمكياج يدوم من دون شوائب وعيوب، ومن الحيل البسيطة التي تمنحك الإطلالة المرغوب فيها هي تطبيق ماء الورد بواسطة التربيت على بشرة وجهك، مع استعمال مكعب من الثلج لتضمني انتفاخا طبيعيا قبل عملية وضع المكياج.

للحصول على مكياج خاص بالسهرات، قومي عزيزتي بداية بتوحيد لون بشرتك وتغطية بشرة وجهك بكريم أساس كريمي كثيف التركيب لتضمني تغليف وجهك وطمس كل الشوائب والبقع الداكنة، بعدها قومي بواسطة التربيت بوضع البودرة التي تضفي ملمسا مخمليا مما يزيد سحر مكياجك، واحرصي على تكثيف المستحضرات في مكياج البشرة لتضمني بقاءها أكثر وقت ممكن تحت أضواء سهراتك، ولا تنسي أن تهتمي بإخفاء الهالات السوداء من منطقة حول عينيك، لتتمكني من إبراز ظلال العيون المطبقة بطريقة دخانية غير محددة.

قومي سيدتي بتكبير عينيك بواسطة الكحل، الجئي إلى تطبيق الكحل الأبيض داخل الجفون مع الظلال الدخانية على الجفون المتحركة، ولا تنسي تأثير الرموش الكثيفة في إضفاء الرونق والجاذبية على مكياجك خلال السهرة، وأخيرا نسقي أحمر شفاهك مع البلاش واختاريهما باللون الوردي اللماع، فكلما حافظت على طبيعية وجنتيك وشفاهك كلما ركزت الأنظار على مكياج عينيك وهي المنطقة الأكثر أهمية في مكياج السهرات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.