جرب نسيج الآن ...

خطوات وأسرار لتطبيق مكياج وردي خفيف ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1143 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أغلب النساء تستهويهن الإطلالة البسيطة بمكياج خفيف وناعم، في حين نجد البعض الآخر يفضلن إطلالة جريئة بمكاج قوي وجريء، وهذا يرجع إلى اختلاف الأذواق لدى كل سيدة ففي كلا الحالتين نواكب صيحات الموضة والعصر وكل حسب ذوقه ورغبته، ويمكنك سيدتي تطبيق المكياج الذي تفضلينه بنفسك دون الحاجة إلى الذهاب لصالونات التجميل، فمع هذه الخطوات البسيطة تستطيعين تطبيق المكياج من خلال خطوات سهلة باستعمال الألوان والأساليب التي تناسب إطلالاتك ولون بشرتك وشعرك، لكي تظهري بإطلالة راقية تبرز جمالك ورقة أنوتثك.

نقدم إليك سيدتي هذه الخطوات والأسرار البسيطة التي تستطيعين من خلالها تغيير إطلالتك لمنحك مزيدا من الأناقة والجاذبية، فإن كنت من عشاق اللون الوردي الخفيف فاجعلي رقته تغمر مكياجك بإطلالة عصرية أنيقة، طبقي بنفسك هذه الخطوات :
قبل الشروع في عملية تطبيق المكياج، يلزمك عزيزتي بداية تهيئة بشرتك لاستقبال المكياج بتنظيفها جيدا، بعد ذلك ضعي كريم الأساس المناسب للون بشرتك ثم قومي بإخفاء البقع والندوب باستعمال كريم خافي العيوب وحاولي اختيار اللون البيج، ضعي بضع نقاط فوق مناطق البقع والاحمرار ثم امسحيها برفق إلى أن تختفي البقع.

ضعي كريم خافي العيوب في منطقة تحت العينين لإخفاء آثار التعب والهالات، يجب عليك استخدام الكونسيلر تحت العينين بطريقة احترافية، بحيث قومي بمزجه مع نقطتين من كريم الأساس ثم ضعي المزيج تحت عينيك وامسحيه جيدا بطريقة متساوية.

ضعي طبقة من اللون الوردي الخفيف على كامل جفنك العلوي بداية من مدمع العين وحتى منتصف الجفن، ثم ضعي طبقة من اللون البرونزي من منتصف الجفن وحتى نهاية الجفن الخارجي، وبعد ذلك أعيدي استخدام اللون الوردي على جفنك السفلي عن طريق رسم خط رفيع جدا من الظلال الوردية الموازية لخط الرموش السفلي.

قومي باستعمال ألوان الظلال بخفة على جفونك مع مراعاة مزجها بواسطة إسفنجة صغيرة لتظهر بشكل متناسق، ثم ارسمي خط من الآي لاينر بحيث يكون قريبا من خط الرموش، بعد ذلك مباشرة قومي بتطبيق الماسكارا ووضع القليل من بودرة الخدود البرونزية على وجنتيك، أما بالنسبة لشفاهك فيمكنك تطبيق أحمر الشفاه الوردي كذلك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.