جرب نسيج الآن ...

خطوات مكياج على طريقة الإعلامية وفاء الكيلاني

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, الصحة والجمال 2868 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خطوات مكياج على طريقة الإعلامية وفاء الكيلاني

خطوات مكياج على طريقة الإعلامية وفاء الكيلاني

تعد المذيعة المصرية وفاء الكيلاني من أكثر المذيعات حضورا على الشاشة، وأكثرهن تمكنا في محاورة الضيوف، فهي معروفة بلباقة وكياسة وبشخصية قوية وذكاء في الحوار، فضلا عن هذا وفاء معروفة بإطلالة راقية ولوك جذاب، فهي تعتمد قصة شعر الكاريه الذي يصل إلى حد كتفيها ومكياج أكثر جاذبية بألوان ترابية رائعة وأحمر شفاه لحمي، ولا شك أن ملامحها الجميلة تليق بها مختلف الألوان، خصوصا درجات أحمر الشفاه الزهري، وبالنسبة للون عينيها واتساعهما فهما يخولانها لتجربة أنواع مختلفة من مكياج العينين.

كثير من المميزات والمعايير جعلت من الإعلامية وفاء الكيلاني أكثر الإعلاميات تميزا على التلفزيونات العربية، إذ تميزت خلال مسيرتها المهنية بلوكات جمعت الجرأة والأناقة في الوقت نفسه، وفاء الكيلاني امرأة تضج أنوثة وهي سيدة لا تخشى الماكياج القوي سواء على العيون أو ما يتعلق بمكياج الشفاه، ففي غالب الأحيان نجدها تعتمد المكياج السموكي في عينينيها، حيث تحرص دوماً على اختيار ظلال الجفون الداكنة كالأسود والبني والرمادي، وفي أوقات أخرى تلجأ إلى استعمال ألوان الظلال الفاتحة كالزهري أو البيج.

بالنسبة لمكياج العينين كذلك، تضع وفاء الكيلاني الكحل الأسود والماسكارا على الرموش الكثيفة، وفيما يخص ماكياج الشفاه فهي تحب التدرجات القوية كالأحمر والفوشيا وتظهر أحيانا بالنيود والباستيل.

تتميز الإعلامية وفاء الكيلاني بجمالها الأخاذ وعينيها العسليتين الواسعتين، الشيء الذي يجعل جميع ألوان تليق بها وتتناسب مع اللوك الذي تعتمده، نجدها دائما متألقة من خلال طريقة مكياجها المتقنة، فتحرص دائما على الظهور بكامل جاذبيتها في كل مرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.