جرب نسيج الآن ...

خطوات للحصول على مكياج بارد يزيدك أنوثة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 976 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خطوات للحصول على مكياج بارد يزيدك أنوثة

خطوات للحصول على مكياج بارد يزيدك أنوثة

قد يلفتك الأسلوب الناعم والخفيف لمكياج الحياة اليومية، فما يميز المكياج الخفيف أنه يتلاءم مع جميع أنواع البشرة ومختلف أشكال العين، كما أنه يتماشى مع جميع المناسبات والحفلات، فإن كنت سيدتي ترغبين في إطلالة أنيقة حاولي تطبيق القليل من المكياج الذي يمكن له أن يبرز جمال إطلالتك بأسلوب ملفت أو ناعم، إليك عزيزتي خطوات المكياج الناعم :

أولا قبل كل شيء، يلزمك سيدتي تنظيف بشرتك جيدا واستخدام مقشر لطيف لتنظيف مسام وجهك، وبعدها تطبيق مرطب النهار مع واقي من الشمس، ولتمويه عيوب بشرتك وإعطائها نضارة جيدة قومي بتطبيق قاعدة الأساس خفيفة على وجهك والرقبة وعند دوائر عينيك لإزالة علامات التعب.

يجب عليك سيدتي اختيار اللون الذي يبرز الجمال الطبيعي لعينيك مع اختيار الألوان الشاحبة القريبة من لون بشرتك، ثم قومي بتطبيق اثنين من ألوان مختلفة على الجفن بحيث يكون لأحدهما لون فاتح على الجفن بأكمله والآخر أكثر قتامة نحو خارج العين، بعد ذلك ارسمي سيدتي خط رفيع فوق الرموش مع قلم رصاص مطابق.

كلمسة أخيرة، قومي بتطبيق طبقة خفيفة من الماسكارا بهدف إبراز المكياج وإعطاءه طابعا خاصا، كثفي رموشك بواسطة واجعليها طويلة وسوداء، اختاريها باللون البني الغامق أو الأسود، ثم اختاري أحمر الشفاه بلون طبيعي بحيث يتماشى مع لون بقية ماكياج الخاص بك ولون بشرتك، يمكنك تطبيق اللون الوردي أو لون محايد مثل البيج أو البني الفاتح، وكوني على يقين أنه سيكون مثاليا لاستكمال المظهر الطبيعي الخاص بك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.