جرب نسيج الآن ...

خطوات سهلة للحصول على المكياج البرونزي المتألق

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1532 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعتبر المكياج البرونزي خيارا مثاليا و عصريا يواكب جميع صيحات الموضة، ومما يميز المكياج البرونزي أنه يلائم جميع الإطلالات سواء كانت عادية أو رسمية، نظرا لمظهره الطبيعي و الحيوي الذي يعتمد على الألوان الترابية، و بالرغم من بساطته إلا أنه يجعل منظر المكياج وخصوصا في السهرات والحفلات مظهرا أنيقا و جذابا، ومما يميزه أيضا أنه سهل التطبيق و يلائم جميع ألوان البشرة.

نقدم لك سيدتي هذه الخطوات البسيطة والسهلة للحصول على مكياج برونزي أنيق ولائق لمختلف الإطلالات المختلفة سواء كانت رسمية أو خاصة، اتبعي هذه الخطوات بانتظام وستظهرين كنجمة تخطف الأضواء:
قبل وضع المكياج البرونزي حضري أولا بشرة وجهك بوضع كريم الأساس المناسب للون بشرتك مع تدليكه بلطف وبشكل متساو على كافة وجهك حتى يمتصه الجلد جيد، وبعد وضع كريم الأساس بحيث يكون باللون البرونزي يجب عليك أن توزعي البودرة البرونزية بواسطة الفرشاة نظيفة وخاصة بذلك.

قومي بوضع ظلال العيون بألوان النيود او البيج لتغطية الجفون المتحركة كلها ثم ضعي ظلال العيون السوداء الداكنة من منتصف الجفون إلى الزوايا الخارجية للعيون، وإن شئت قومي أيضا بتطبيق هذه الظلال على خط الرموش السفلي دون الوصول الى الزوايا الداخلية للعيون، ثم قومي بعدها بتطبيق الظلال الذهبية أو البرونزية على الجفون المتحركة، وأخيرا قومي بتكثيف الرموش بالماسكرا السوداء وتحديد العين ورسمها بواسطة قلم الكحل للحصول على مكياج مثالي وجذاب. 

قومي بتحديد شفاهك بلون البيج ويفضل أيضا اختيار أحمر شفاه بنفس اللون أو البيج الطبيعي اللامع، مع الاشارة إلى ضرورة مراعاة تخفيف الألوان على الشفاه لأن المكياج البرونزي يتماشى مع الألوان الخفيفة والغير اللماعة، وبعد الانتهاء من أحمر الشفاه قومي سيدتي بوضع القليل من أحمر الخدود ذي اللون البرونزي أو الذهبي ويلزمك وضعه بالطريقة الصحيحة على حسب شكل وجه كل شخص، وفي الأخير ضعي عزيزتي الرموش المستعارة لأنها ستبرز جمال عينيك ومكياجك البرونزي بشكل لافت وجذاب .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.