جرب نسيج الآن ...

خطوات بسيطة لتطبيق مكياج رائع يجعل بشرتك متوهجة طيلة فصل الشتاء ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1137 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خطوات بسيطة لتطبيق مكياج رائع يجعل بشرتك متوهجة طيلة فصل الشتاء ..

خطوات بسيطة لتطبيق مكياج رائع يجعل بشرتك متوهجة طيلة فصل الشتاء ..

يتلاشى توهج البشرة بسرعة مع دخول فصل الصيف، فنجد النساء دائمات الانشغال بالنصائح التي نستطيع أن نقدمها لهن عن كيفية الحصول على توهج و صحة بشرتهن خلال هذا الفصل المعروف بجوه البارد، سنضع بين يديك سيدتي هذه النصائح المهمة بهدف أن تحافظي على بشرة جميلة و مشرقة حتى خلال فصل الشتاء :


قومي بداية بتطبيق كريم الأساس السائل في اتجاه حركات دائرية لتوحيد لون البشرة و إخفاء العيوب والشوائب و البقع سوداء وآثار البثور أو الندوب، بعد ذلك طبقي عزيزتي البودرة المسمرة أو البرونزر بدءا من هيكل وجهك في اتجاه عظام خديك ووصولا إلى ما تحت خط الفك، بهد ذلك أضيفي لمسة من قلم التمييز على عظام خديك و أحمر الخدود على تفاحتي خديك في اتجاه حركة صعودية خارجية.

امزجي بين أحمر الخدود و البرونزر لتجعلي خديك أكثر إشعاعا وإشراقا، قومي بذلك من خلال المزج بين أحمر الخدود و البرونزر لأن ذلك يضفي توهجا و لونا رائعا على بشرتك، مما يخلق تأثير البلاش البرونزي، أضيفي الماء الى فرشاة كريم الأساس للمسة نهائية طبيعية، ذلك أن إضافة القليل من الماء إلى فرشاة الأساس الرقيقة الخاصة بك ستحقق لك مظهرا و لمسة نهائية سلسة، طبيعية خاصة إذا كان مكياجك كثيفا في المناسبات الخاصة أو الأحداث الكبيرة.

إن كنت من محبات المكياج و المهووسات بأحمر الشفاه، يمكنك أن تبدئي باستخدامها كأحمر خدود، يمكنك تلطيخ القليل من أحمر الشفاه بلونه الأحمر على تفاحتي خديك بواسطة رأس أصابعك في اتجاه حركات دائرية لطيفة، بعد ذلك قومي بالتربيت عليهما عدة مرات ثم امزجيها جيدا مع البرونزر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.