جرب نسيج الآن ...

خدع جمالية من حول العالم نضعها بين يديك!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1009 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لا يخفى على أحد أن النساء من جميع أنحاء العالم يحتفظن بأسرار جمالية رائعة لبشرة ناعمة ومشرقة. فتنفرد النساء من البلدان والثقافات المختلفة بوسائلها الخاصة للحفاظ على بشرة نضرة خالية من العيوب.

1- غسول ماء الأرز

إن كنت تفضلين تناول الأرز المسلوق، فما رأيك بالإستفادة من ماء السلق على طريقة الأسيويات. حيث تحرص النساء في بلاد شرق آسيا على استخدام ماء سلق الأرز كغسول وتونر لبشرة الوجه. ووفقًا لخبراء العناية، فإن هذا من أفضل الطرق للحفاظ على بشرة ناعمة وحريرية، كما أنها وسيلة بسيطة وغير مكلفة. يساعد ماء الأرز على تنعيم البشرة نظرًا لاحتواءه على مضادات الأكسدة وفيتامين E.

2- مسحوق القهوة لتقشير البشرة

في إندونيسيا، لا تستخدم القهوة كمشروب صباحي فقط، بل تستخدمها النساء لتقشير البشرة أيضًا. تحتوي حبوب القهوة على مادة الكافيين التي تساعد على شد البشرة والحفاظ على نضارتها وانتعاشها. استخدمي مسحوق القهوة لتحضير مقشر طبيعي فعّال لبشرة الوجه والجسم بأكمله لنعومة لا تضاهى.

3- زبدة الشيا لترطيب البشرة

على الطريقة الأفريقية، استخدمي زبدة الشيا لترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف. حيث تمتص زبدة الشيا سريعًا داخل البشرة، لتتركها ناعمة ومرطبة. كما تتميز زبدة الشيا كذلك بخواص شفائية ستعشقينها للتخلص من جفاف وتشققات البشرة. فضلًا عن ذلك، فيمكنكِ استخدام زبدة الشيا لتقليل ظهور التجاعيد وأثار التقدم في العمر على بشرتك.

4- الطمي المغربي

هل تساءلت يومًا عن سر جمال النساء المغربيات؟ يكمن السر وراء جمال المغربيات في استخدام مسحوق الطمي المغربي، فهو ليس كأي طمي أخر في أي مكان في العالم. يستخلص الطمي المغربي من محيط جبال أطلس، ويعرف بخواصه الفعّالة للتخلص من أثار النمش وشد البشرة.

 

 

5- أملاح البحر الميت

يسمى البحر الميت بهذا الإسم نظرًا لاحتواءه على نسبة كبيرة من الأملاح. وعلى الرغم من محتواه العالي من الأملاح، إلا أنه يحتوي على الكثير من الفوائد الجمالية والصحية لبشرتك. أملاح البحر الميت أو طين البحر الميت غني بالعناصر الغذائية التي تساعد على إزالة الجلد الميت وتحفيز نمو الخلايا الجديدة لبشرة أكثر نضارة وحيوية.

6- الشاي

في شمال أفريقيًا تحديدًا، تستخدم النساء الشاي الأسود لتحضير العديد من منتجات العناية بالبشرة من اللوشن وأنواع الصابون. كما يمكنكِ استخدام أكياس الشاي المعتادة وإضافتها لماء الاستحمام للاسترخاء بداخلها لتنقية الجسم من السموم وإنعاش وتفتيح لون البشرة.

 

7- الليمون

في بلاد اليونان، استخدمت النساء منذ القدم عصير الليمون لتفتيح لون الشعر. فيمكن استخدام عصير الليمون على الشعر مع التعرض لأشعة الشمس للحصول على خصلات ذهبية رائعة بصورة طبيعية.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.