حيل مكياج مثالية لتكبير الشفاه

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 687 لاتعليقات

تشكل الشفاه الممتلئة جزءا لا يتجزأ من أنوثة المرأة ،لذا تسعى كل امرأة إلى إبراز جمالها والحصول على شفاه كبيرة وجذابة لتتألق بإطلالة ساحرة ومميزة.ومع موقع البرونزية النسائي سنقدم لك سيدتي  مجموعة من الحيل والنصائح التجميلية في المكياج التي ستمكنك من الحصول على شفاه أكثر امتلاءً، لذا لا تترددي في إتباعها والحصول على شفاه ممتلئة كالنجمات المثيرات.

لتكبير الشفاه،احرصي دوما على تطبيق الكونسيلر عليها، فالكونسيلر ليس مخصصا فقط لتغطية وإخفاء الهالات السوداء الموجودة تحت العينين، بل بإمكانك استخدامه كأداة لتكبير الشفاه بأسلوب مميز،هذا فضلا عن قدرته على تثبيت اللون على الشفاه لأطول مدّة ممكنة.

للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة،باستخدام حيل المكياج ،اعملي على تكبير الشفة السفلية أكثر من العلوية أثناء استخدامك لقلم تحديد الشفاه ،وذلك تفاديا للحصول على إطلالة مبالغ فيها، لذا،احرصي على احداث تغيير كبير لشكل الشفّة الأصلي، فأثناء قيامك بتكبير الشفة السفلية ، سيبدو لك وكأن شفتك مقلوبة، والأجدى بك اختيار لون قلم تحديد طلاء أظافر بلون خفيف، ثمّ مزجه بواسطة أحمر الشفاه، ليظهر اللون متجانساً.

ان كنت ترغبين في الحصول على شفاه كبيرة وممتلئة باستعمالك لحيل المكياج،لا تقومي بتقوية اللون في شفاهك كاملة لأنك بهذه الطريقة ستحصلين على نتيجة عكسية،لذا الجئي إلى تقوية اللون فقط عند منتصف الشفّة أكثر من أطرافها، فباتباعك لهذه الطريقة ستحصلين على شفاه ممتلئة وبحجم اكبر والتي تزيدك جمالاً وأنوثة ،وبذلك ،ستحققين ما كنت تطمحين إليه بأبسط حيل المكياج.

وأخيرا، من حيل المكياج المثالية التي تساعد في الحصول على شفاه كبيرة وممتلئة،الحرص على تجنب استخدام الألوان الداكنة نظرا لكونها تعمل على إبراز الشفاه بحجم أصغر، لذا،اعملي على التركيز  أكثر على تدرّجات اللون الزهري والبيج لأنهما من بين الألوان التي تعمل على ابراز الشفاه بحجم اكبر، فكلما اخترت اعتماد لون احمر شفاه فاتح،كلما حصلت على شفاه أكبر ،لذا احرصي على اعتمادها لتتمكني من التلاعب بحجم.شفاهك والحصول على أفضل النتائج.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.