جرب نسيج الآن ...

حيل مكياج للحصول على عيون واسعة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1770


نشر على نسيج ...

حيل مكياج للحصول على عيون واسعة

حيل مكياج للحصول على عيون واسعة

تعتبر العيون مرآة جمال المرأة، والعيون الواسعة من علامات هذا الجمال فكلما زاد اتساع العينين كلما بدت المرأة أكثر جمالا وأنوثة، وعلى العكس تكون العيون الضيقة عائقا في بعض الأحيان للحصول على الإطلالة المرغوب فيها، فمن منا لا تريد الحصول على عيون مشرقة ومتألقة، لذلك نقدم لك بعض الحيل في طريقة وضع المكياج لتحصلي على عيون واسعة :

إن كنت سيدتي من ذوات العيون الضيقة وترغبين في الحصول على عيون أوسع وأكثر تألقا، ما عليك سوى اتباع بعض الطرق والنصائح لإبراز جمال عينيك بطريقة أكثر احترافية ..

من المهم أن تركزي جيدا على وضع الظل الفاتح من خلال وضعه على الثلث الداخلي لجفن العين، لأن اللون الفاتح يجعل العين أوسع وأكبر من حجمها الطبيعي. ضعي مسحة من ظلال الجفون الأبيض اللامع على الحواف الداخلية للجفون لكي تعززي إشراقة العين، ثم استخدمي الماسكارا الملونة فهي ستبرز أكثر جمالية عينيك و لونهما، ولكي تبدو عينيك أكثر اتساعا استخدمي الماسكارا باللون الأسود، لكي تساعدك على إبراز بياض عينيك مما يجعل عينيك تظهر كأنهما واسعتين بطريقة جد طبيعية.

تخلصي من الهالات السوداء حول العينين إن وجدت، وعند وضع الماكياج ضعي كريم الأساس يكون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، ضعيه حول العين ليبرز جمال وتألق عينيك وليضفي عليهما مزيدا من الاتساع، استخدمي الكحل الأبيض أو الكحل الفاتح بالقرب من رموشك، لأن ذلك سيساعد في توسيع حجم عينيك، ولا تنسي أن تقومي بتحديد العين من الأسفل باستعمال قلم التحديد بمحاذاة جذور الرموش السفلية أو أسفل خط ماء العين كي تبدوا عينيك أكثر اتساعا.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.