جرب نسيج الآن ...

حيل لتتمكني من تعديل مستحضرات المكياج الخاصة بك

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 556 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حيل لتتمكني من تعديل مستحضرات المكياج الخاصة بك

حيل لتتمكني من تعديل مستحضرات المكياج الخاصة بك

قد تكونين سيدتي من النساء اللواتي يعتمدن أسلوبا واحدا أثناء تطبيق المكياج، فتبحثين لنفسك دائما عن نفس أنواع مستحضرات التجميل، فلا تترددي في شراء منتجات مغرية كاقتناء أحمر شفاه قوي اللون، أو ظلال عيون داكنة جدا، أو حتى أحمر خدود باهت المظهر، في هذا المقال سنقدم لك سيدتي بعض الحيل التي ستمكنك من تعديل مستحضرات التجميل الخاصة بك وكيفية إطالة عمرها :

في حالة ما إذا كان لون الفاونديشن الذي اشتريته قويا جدا، يمكنك سيدتي جعل ظل الفاونديشن أفتح من خلال خلط مرطب للوجه خال من اللون مع مستحضر الأساس أثناء تطبيقه، يمكنك عزيزتي ترك الفاونديشن الغامق جدا لاستخدامه في فصل الصيف حينما تصبح بشرتك أكثر اسمراراً، أما إن كان لون الفاونديشن باهتا فكل ما عليك فعله هو تطبيقه على بشرتك ومن تم تضعين بودرة برونزية اللون على الخدين والجبين والذقن.

لكي تتمكني عزيزتي من إطالة عمر مستحضراتك التجميلية، ضعي الكريمات التي تحتوي على عامل وقاية من الشمس في مكان بارد، لا ينصحك الخبراء بترك الكريمات الواقية من الشمس عرضة لأشعة الشمس، بحيث أنها ستؤثر عليها سلبا فتفقد فعاليتها، ومن المستحسن وضعها في البراد.

حفاظا عليها لأطول وقت ممكن. مما ينصح به الخبراء سيدتي، ضرورة تجنب استعمال إسفنجة المكياج لأنها تميل إلى امتصاص نصف الكمية التي تضعينها قبل أن تصل إلى وجهك، استعملي فرشاة خاصة بكريم الأساس للحصول على أحسن الإطلالات، ومن الضروري أن لا تلمسي المستحضرات بيديك، ضعي المستحضرات على لوحة من المعدن غير القابل للصدأ ثم استخدمي الفرشاة النظيفة لتطبيق المكياج.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.