جرب نسيج الآن ...

حيل سحرية لتصغير الانف بالمكياج

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2256 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أحيانا نجد بعض النساء يعانين من حجم أنفهن الكبير، الشيء الذي يسبب لهن الكثير من الإحراج والقلق، فلا يستطعن معه أن يبرزن أنوثتهن الراقية وجمال مكياجهن، وقد تلجأ بعض النساء إلى إجراء عملية جراحية لتصغير الأنف إلا أن هذا العملية قد تبوء بالفشل و غالبا ما تكون لها تأثيرات جانبية، وبعيدا عن كل ما قد يشكل مخاطرة لصحة البشرة والجسم عموما نجد أن هنالك حيل بسيطة لتصغير الأنف باستخدام المكياج.

يستطيع الماكياج بكل براعة تغيير ملامح الوجه عبر تقنية اللعب بالألوان، بحيث يستطيع وإخفاء عيوبك أو تخفيفها وبالتالي إبراز جمالك لتكوني بأبهى طلة تواكب صيحات الموضة، وكل ما ستحتاجينه سيدتي هو باودر برونزي أو ظلال عيون، كونسيلر و فرشاة ظلال العيون ..
كل ما عليك عزيزتي هو تغميق المنطقة التي تودين تصغيرها باستعمال كريم الأساس بلون داكن وأغمق من لون بشرتك الطبيعي، وبعد ذلك ضعي كريم الأساس بلون فاتح على المنطقة التي تودين إبرازها ثم ثبتي الكريم بالبودرة بنفس طريقة استعمال كريم الأساس.

حاولي استعمال ظلال العيون بألوان غامقة واستعملي أيضا أحمر الشفاه اللامع وبألوان داكنة، وبامكانك أيضا استخدام فرشاة ظلال العيون لرسم خطين على جوانب الأنف بداية من الحواجب ثم ادمجيه بأصابعك إلى أن يذوب الخط تماما في جلدك، بهذه الطريقة لن يصبح شكل أنفك ملفتا للانتباه وستصرفين النظر إلى مناطق أخرى من وجهك.

استخدمي كونسيلر لرسم خط في منتصف الأنف في اتجاه الأعلى إلى أن يصل إلى منتصف الجبهة ثم ادمجيه جيدا في الجلد، ثم قومي أيضا بوضع الكونسيلر في منطقة أسفل العيون مع سحبه إلى أن يصل إلى جوانب الأنف مع دمجه مجددا مع الجلد.

إن الاهتمام بمكياج العينين وخصوصا الرموش عبر تكثيف الماسكرا بها إضافة إلى استعمال الرموش المستعارة، كل هذه الخطوات والحيل بامكانها أن تصرف النظر نهائيا عن أنفك. ضعي أحمر الخدود ذو اللون الخوخي نحو الأعلى باتجاه صدغيك، لكي تظهري طول أنفك بدلا من عرضه وبالتالي تخففين من حجمه الكبير ومظهره المثير.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.