جرب نسيج الآن ...

حواء: اليك أجمل تسريحات الشعر الطويل

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1150 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كثير من السيدات يعتقدون أنّ جمال المرأة يكون في تسريحات الشعر الطويل، وهذا يفسر لنا لماذا قد لجأت المرأة منذ القدم وحتى الآن بتطويل الشعر وكيف إهتمت بتسريحة شعرها، وإبتكار مختلف التسريحات الجديدة والأشكال المختلفة لإبراز جمالها.

ولعل تسريحات الشعر الطويل تطورت بشكل كبير في الفترة الأخيرة لتختلف وتتنوع حالياً، وذلك بمقارنة التسريحات الجديدة والتسريحات المستوحاة من الماضي، وهناك موديلات كثيرة من تسريحات الشعر الطويل التي تناسب مختلف أنواع الشعر، فمنها للشعر الناعم وتسريحات للشعر المالس وغيرها من التسريحات المرفوعة والفخمة التي تتلائم مع جميع المناسبات.

وقد تعتقد بعض السيدات أن تسريحات الشعر الطويل المرفوع لا تتناسب إلا مع السهرات والمناسبات الرسمية مثل الافراح والحفلات، غير أن هذا الإعتقاد السائد سابقاً حيث أن التسريحات المرفوعة أصبحت من أسهل التسريحات للشعر في الأيام العادية، وأيضاً أصبحت من التسريحات العملية التي تناسب السيدة العاملة مثل تسريحة الفيونكة أو تسريحة الكعكة.

وأيضاً تسريحة الكعكة أو تسريحة الفيونكة أصبحت الآن تتناسب مع كل الأعمار، وليس السيدة الموظفة فقط، فقد لجأت الفتيات الصغيرات إلى تسريحات الشعرالطويل وذلك لسهولة وجمال هذه التسريحات. وقامت الفتيات في إبتكار في هذه التسريحات، فقامت بعمل تسريحة الكعكة على هيئة الببغاء، وأطلق عليها تسريحة الببغاء وهي آخر تقاليع تسريحات الشعر الطويل وظهرت هذه التسريحة فى عام 2014.

تعتبر تسريحة “الببغاء” أحدث و أغرب تقاليع تسريحات الشعر الطويل، فتقوم الفتاة بإستخدام بعض رابطات الشعر ذات الألوان الزاهية وأصبح من الممكن الحصول على تسريحة مميزة وغير تقليدية. وتقول خبيرة التجميل والعناية بالشعر مايا بهاء أنه بخطوات بسيطة وإمكانيات محدودة أصبح بإمكاننا التمتع بتسريحات الشعر الطويل وتكون مميزة وملفتة للإنتباه مثل تسريحة شعر الببغاء التى تناسب جو الشتاء لأنها تميل للبساطة والرقة وتليق مع الملابس الشتوية الأنيقة.

وأضافت أيضاً خبيرة التجميل مايا بهاء شرح تسريحات الشعر الطويل مثل تسريحة الببغاء وطريقة العمل تكون الخطوات كالآتي: أولاً إستخدام رابطة الشعر الإسفنجية التي تضخم من تسريحة الكعكة ورفع الشعر مثل “ذيل حصان” على حسب الإرتفاع المطلوب. ثم بعد ذلك نلف الشعرعلى شكل كعكة، ثم بعد ذلك نضع بعض الإكسسوارات البسيطة مثل الزرائر السوداء على الجنبين من أعلى حتى تكون العيون، وفي الوسط زرار أحمر كبير ويكون الفم، وبعد ذلك نقوم بوضع رابطات الشعر اليابانية على هيئة عمود ين من الجانبين حتى تكون أذنين الببغاء.

وأيضاً أشارت خبيرة التجميل أن السيدة لا بد أن تهتم بالمكياج الفخم الجميل والأزياء الأنيقة والمناسبة لها لكي تظهر جمالها وتجذب الأنظار في السهرات والمناسبات، ولكن هي بحاجة أيضاً إلى إبراز جمالها عن طريق التسريحات الجديدة الجميلة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.